أخبار

الإعلان عن عودة مهرجان The Summer Game Fest في 2022

The Summer Game Fest على الأبواب

أعلن المضيف والمنظم، جيف كيلي Geoff Keighley على حسابه الرسمي على تويتر، عن عودة المهرجان الصيفي الأشهر في عالم الألعاب، The Summer Game Fest في العام المقبل. وبالفعل، تأكد ما كان يتوقعه الجماهير في الفترة الماضية وأصبح المهرجان يلوح في الأفق!

يعد مهرجان The Summer Game Fest أحد أشهر الأحداث في عالم الألعاب؛ وذلك لما يجلبه لنا من حصريات عن تشويقيات الألعاب، والإعلانات المتنوعة عن كل جديد من شركات صناعة الألعاب.

بدأ مهرجان الألعاب الصيفية وسط الارتباكات التي حدثت بسبب فيروس كورونا في السنة الماضية وانفصال جيف كيلي عن حدث E3. شاركت أسماء كثيرة في النسخة الماضية مثل PlayStation وElectronic Arts التي انسحبت بدورها أيضًا من E3.

The Summer Game Fest على الأبواب

في السنة الماضية، وجدنا المهرجان يكشف عن أخبار وتشويقيات لألعاب متعددة مثل Elden Ring، وTiny Tina’s Wonderland، بالإضافة إلى تشويقية Call of Duty: Warzone الموسم الرابع. وحتى الممثلين المشهورين أمثال جيف جولدبلم jeff Goldblum والذي ظهر في المهرجان ليشارك مع العالم الإعلان الأول للعبة Jurassic World: Evolution 2.

لا ندري حتى الآن إذا ما كان مهرجان The Summer Game Fest سيكون أمام الجمهور أم لا، ولكننا نتوقع أن يكون مثل حفل The Game Awards القادم بعد أسبوع تقريبًا، 9 ديسمبر، والذي سيضم كوكبة ضخمة من النجوم مثل نجمي The Matrix، نيو وترينيتي، والممثل جيانكارلو اسبوزيتو Giancarlo Esposito الشهير بدوره في مسلسل Breaking Bad وبدوره في لعبة Far Cry 6، وبالطبع لن ننسى المخرج العالمي والشهير، كريستوفر نولان Christopher Nolan.

لا نملك العديد من الأخبار عن الحفل الآن، ولكننا نتوقع أن يكون عظيمًا، وسننتظر حتى العام المقبل لنرى كيف ستسير الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى