فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

الإعلان عن لعبة التزلج OlliOlli World

أيضاً تم الكشف عن موعد الإصدار الرسمي لها

بعد أن قدم لنا المطور المستقل الموهوب Roll7 لعبتي تزلج قويتين للغاية مع الجزء الأول والثاني للعبة OlliOlli، والاَن يعلن المطور عن لعبته القادمة من هذه السلسلة وهي OlliOlli World والتي ستقدم معها بهذا الإصدار رسوماً بأبعاد 2.5D مع أسلوب فني جديد عوضاً عن رسومات البكسل بالأجزاء السابقة، اللعبة تعدنا بأشياء أكبر وأفضل عن الإصدارات السابقة.

وقد حصلت اللعبة على مقطع دعائي جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) يستعرض معه هذه الأشياء ويقدم لنا لمحات قوية من مختلف المواقع والمراحل، وآليات اللعب، كما يقدم شخصيات مختلفة سنلتقي بها طوال اللعبة. أيضًا يتم إستعراض الإكسسوارات والتخصيص لكل من شخصيتك ولوح التزلج الخاص بك. كما نحصل في أخر المقطع على لمحة سريعة حول طور اللعب الجماعي عبر الشبكة وستدعم اللعبة اللعب التشاركي مع مختلف المنصات.

كما تم تأكيد موعد إصدار لعبة OlliOlli World، حيث بعد أن كان مقرر حصولنا عليها بشهر ديسمبر الحالي، ستصل إلينا في 8 فبراير 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى