أخبارإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

مارفل تقرر تأجيل لعبة Midnight Suns

لماذا تم تأجيل اللعبة؟

عندما تم الإعلان عن لعبة مارفل القادمة، Midnight Suns، في سبتمبر الماضي، لم تحصل الضجة التي كانت متوقعة. وعلى الرغم من إشادة الشركة المطورة، Fireaxis، باللعبة وقولها بأنها ستكون مختلفة، إلا أن Midnight Suns لاقت الكثير من الاستهجان. لا أدري لماذا، ولكن عندما نزل الإعلان على اليوتيوب، حصدت اللعبة حوالي 5000 ديسلايك مقارنة ب 12 ألف إعجاب. الأمر ليس كارثيًا، ولكنه ينبأ بوجود خطب ما.

لماذا تم تأجيل Midnight Suns

وبناءً على ما سبق، قررت الشركة تأجيل موعد اللعبة. كان من المفترض أن تصدر لعبة Midnight Suns في مارس 2022، ولكن بعد ردود الأفعال التي لاقتها الشركة، قررت أن تأجل موعد الإصدار إلى النصف الثاني من عام 2022، وهو الأمر الطبيعي والمتوقع.

“نعرف أن هناك الكثير من المعجبين يودون أن يلعبوا اللعبة بحلول الربيع القادم، وقرار التأجيل لم يكن بالقرار السهل، ولكننا قررنا أن نعطي موعد الإصدار وقتًا كافيًا لاحتياجنا للمزيد من الوقت لجعل هذه اللعبة أفضل شيء ممكن”المخرج المبدع جيك سولومان

يجب أيضًا أن نضع في الحسبان أن الثلاثة شهور الأولى من عام 2022 مدججة بالألعاب القوية مثل God of War: Ragnarök، وRainbow Six Extraction، وDestiny 2، واللعبة الأكثر انتظارًا من وجهة نظري: Elden Ring، وغيرهم الكثير من الألعاب.

لن نظلم الشركة ونقول أنها تريد أن تطرح لعبتها في وقت تكون المنافسة فيه شبه منعدمة، ولكننا سنقول أنهم يحتاجون المزيد من الوقت فعلًا، وهذا ما بينته ردود الفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى