بلاي ستيشنأخبار

الإعلان عن لعبة Final Fantasy حصرية بلاي ستيشن 5 في E3

يقول أحد المسربين المرموقين إن المعجبين يمكنهم الحصول على "لقب FF حصري على PS5" و "عنوان Eidos متعدد الأجيال

حسب التسريبات قد يتم الإعلان عن لعبة Final Fantasy PS5 حصرية جديدة تمامًا في E3 لهذا العام، وفقًا لمستخدم Resetera Navtra، الذي توقع مسبقًا بشكل صحيح إعلانات قادمة أخرى، قد تكشف Square Enix عن “عنوان FF حصري على PS5، وعنوان Eidos متعدد الأجيال” في E3 2021.

يدعي المسرب أيضًا أن المعجبين “يمكن أن يتوقعوا إعلانًا رئيسيًا واحدًا على الأقل عن FF ” وأن Square Enix ستشارك أيضًا التحديثات على مشاريع Final Fantasy الأخرى التي تم الإعلان عنها بالفعل مثل Final Fantasy 16 و Final Fantasy Endwalker و Final Fantasy 7 Remake، وأضاف Navtra أيضًا أنه “يجب أن يكون موسم E3 جيدًا لشركة المربع Square بشكل عام”.

لم يتضح بعد ما خططت له شركة ألعاب الفيديو سكوير إنكس لعرضها في E3 2021، لكن رئيس الاستوديو يوسوكي ماتسودا أكد أنهم سيحضرون الحدث الافتراضي لهذا العام مشيرًا إلى أننا “نخطط للإعلان عن تشكيلات أخرى في معرض E3 السنوي للألعاب الإلكترونية في يونيو، لذا يرجى التطلع إلى ذلك”.

تمتلك Square Enix حاليًا Final Fantasy 7 Remake: Intergrade في الأفق، والذي من المقرر إصداره قبل يومين فقط من E3 2021، علاوة على ذلك هناك أيضًا Forespoken و Neo: The World Ends With You واستراتيجية Project Triangle الغامضة كل ذلك في طور الإعداد.

من المحتمل أيضًا أن يتوقع المعجبون رؤية المزيد من Life is Strange: True Colors – المقرر إصدارها في 10 سبتمبر 2021 – في حدث هذا العام.

قد نلقي أيضًا نظرة أولى على مجموعة Life is Strange Remastered التي تم تجميعها في Ultimate Edition of True Colors بالإضافة إلى إصدارها كلعبة مستقلة هذا الخريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل