أخبار

الإعلان عن لعبة Shin Megami Tensei 5 وفقاً للتسريبات

موقع Shin Megami Tensei يكشف عن تاريخ الاصدار الجديد للعبة من دون قصد

حققت لعبة Shin Megami Tensei امتياز ونجاحاً كبيراً بين قاعدة المعجبين المتشددين في لعبة RPG من حيثُ قصتها الرائعة وعناصر الطبيعة البشرية والنغمات الدينية، وبدأت كسلسلة فرعية وازدهرت في امتيازها المستقل الشهير الذي قد يجادل العديد من المعجبين بأنه معروف للغاية مقارنة بالامتياز الأصلي.

تم الإعلان في وقت مبكر جدًا عن اصدار الجزء الجديد من سلسة Shin Megami Tensei خلال عرض مباشر صغير مخصص لمطوري الطرف الثالث، وأكدت شركة Atlus ان تاريخ الإصدار الجديد للعبة سيكون هذه السنة، لكنها لم تقدم الكثير من التفاصيل منذ الاعلان عنها.

كشف موقع Shin Megami Tensei الياباني من دون قصد عن بعض المعلومات حول الاصدار الجديد Shin Megami Tensei 5، بما في ذلك تاريخ الإصدار في 11 نوفمبر 2021، وقد أكدت Atlus ان الاصدار الجديد لـ Shin Megami Tensei 5 سيكون عالميًا.

تسريب تفاصيل لعبة Shin Megami Tensei 5

هناك ايضاً تسريبات تشير عن تفاصيل إصدار Shin Megami Tensei 5 موضحًا أن المجموعة تكثف سحر اللعبة المليء بـ الكثير من الشياطين والموسيقى التي ستجسد Shin Megami Tensei 5، بالاضافة الى مقطعًا صوتيًا لأغاني واردة في اللعبة جنبًا إلى جنب مع كتاب فني.

علاوة على ذلك، تم تسريب ايضاً تفاصيل مؤامرة لـ Shin Megami Tensei 5 حيث تظهر البطل كطالب في المدرسة الثانوية يدخل عالمًا آخر يُعرف باسم Da’ath ويجبر نفسه على الدخول في حرب بين الشياطين والآلهة.

وعلى مايبدو ان اللعبة مشابهة قليلاً للاصدار القديم Shin Megami Tensei 3 Nocturne التي أعيد تصميمها مؤخرًا، والتي تضم أيضًا طالبًا عاديًا في المدرسة الثانوية يجد نفسه مندمجًا مع شيطان ليصبح نصف شيطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل