فيديوهاتموبايل

الإعلان عن لعبة السباقات WipEout Rush للموبايل

لعبة سباقات المركبات الفضائية WipEout Rush قادمة لنظامي التشغيل iOS و Android في عام 2022

لعبة السباقات السريعة WipEout هي واحدة من السلاسل المميزة لشركة سوني بلايستيشن والتي غابت عن ساحة الألعاب لفترة من الوقت، رغم إن لها عاشقين كثيرين في جميع أنحاء العالم  .. فأخر إصدار للعبة كان عبر مجموعة WipEout Omega التي صدرت بعام 2017 على جهاز البلايستيشن 4 وأثبتت بأنه يمكنها أن تقدم تجربة سباقات مثيرة للغاية لا شبيه لها. وقد تم الإعلان مؤخراً عن عودة اللعبة بجزء جديد ولكن فقط للهواتف المحمولة.

حيث أعلنت شركة Rogue Games التي ستكون المسئولة عن نشر اللعبة عن لعبة WipEout Rush لنظامي التشغيل iOS و Android، وهي لعبة سباق قائمة على السرعة بالمقام الأول مصممة خصيصاً للهواتف المحمولة. وتتميز اللعبة بطريقة لعب سريعة للغاية وتفادى العوائق ومسابقة الخصوم الأخرين نحو خط النهاية، كما أن رسومات اللعبة ستكون مستوحاه من القصص المصورة، وستنطلق لعبة WipEout Rush في وقت ما بعام 2022. وستتضمن معها طور اللاعب الفردي، و 12 بطولة مع خمس بيئات متميزة للسباق بها، وموسيقى تصويرية أصلية بها طابع مستقبلي كما عودتنا السلسلة بأجزائها السابقة.

ويقول مات كاساماسينا، الرئيس التنفيذي لشركة Rogue Games، بأن لعبة WipEout Rush مصممة لتكون تجربة فريدة ومختلفة عن أجزاء البلايستيشن، حيث أنهم لديهم أفكار خاصة بهم من ناحية آليات اللعب الجديدة الممتعة والمؤثرات المرئية الرائعة التي سيتم تضمينها باللعبة وستُسعد معها جميع اللاعبين.

الجدير بالذكر بأن شركة سوني صرحت بمناسبات عديدة في الأشهر الأخيرة أنها تعتزم توسيع نطاق تركيزها على ألعاب الهواتف المجمولة وأنها تطمح بأن يكون لها وجود كبير بسوق ألعاب الهواتف الذكية مستقبلاً، مع حصول بعض سلاسل ألعاب البلايستيشن الشهيرة على إصدارات مخصصة للهواتف الذكية.

https://youtu.be/4liaGiG1ku0

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى