أخبار

الإعلان عن مؤتمر Nacon Connect الشهر المقبل

Nacon تأكد أن مؤتمر Nacon Connect سيشارك بعض التفاصيل والإعلانات المثيرة والتعاون الملحمي وأسلوب اللعب الجديد

تشتهر شركة ألعاب الفيديو الفرنسية Nacon بتصميم وتوزيع ملحقات الألعاب، بالاضافة الى بعض ألعاب الفيديو التي تقوم بنشرها، وكانت لعبة Werewolf: The Apocalypse – Earthblood واحدة من أفضل الالعاب والاصدارات للشركة.

وكانت ايضاً شركة Nacon مسؤول عن نشر ألعاب أخرى على سبيل المثال لعبة Warhammer Chaosbane و Tennis World Tour و WRC 9 من السنة الماضية، كان من الممكن العام الماضي الاعلان عن مؤتمر عبر الإنترنت يسمى Nacon Connect، لكن وبسبب وباء COVID-19 تم تأجيلة الى هذه السنة 2021.

تصريح Nacon لـ مؤتمر Nacon Connect

أعلنت Nacon عبر منصتها في توتير: سيتضمن مؤتمر Nacon Connect عبر الإنترنت بث يجلب طريقة لعب جديد وإعلانات مثيرة وضيوف مميزين وشراكات ملحمية، وسيتمكن اللاعبون من الحصول على معاينة للعديد من ألعاب الفيديو الجديدة القادمة والملحقات التي ستظهر، وسيبدأ الحدث اعتبارأ من هذه السنة في 6 يوليو 2021.

واشارت ان مؤتمر Nacon Connect يتضمن ايضاً عناوين الالعاب المميزة مثل Blood Bowl 3 و Steelrising و Test Drive Unlimited: Solar Crown و The Lord of the Rings: Gollum و Vampire: The Masquerade – Swansong، وستكون هناك مفاجآت أخرى في المؤتمر.

تم عرض مؤتمر Nacon Connect لأول مرة في عام 2020 لشهر يوليو، وتم بث المؤتمر بشكل مباشر عبر الإنترنت وعرض إعلانات ألعاب جديدة، ومقاطع فيديو عن اللعب ومشاركة الاخبار حول مستقبل ملحقات الألعاب الجديدة من Nacon مع بعض اللقطات لبعض منتجاتها.

وكشف المؤتمر ايضاً عن عناوين الالعاب المميزة مثل  Vampire: The Masquerade – Swansong و Steelrising و Test Drive Unlimited: Solar Crown و Werewolf: The Apocalypse – Earthblood، وقد يكون لمؤتمر Nacon Connect القادم إعلانات مماثلة حول الألعاب المذكورة سابقًا بالإضافة إلى أخبار حول أجهزة وملحقات الألعاب الجديدة للشركة.

في السنة الماضية، كشفت Nacon أنها قد استحوذت على العلامة التجارية RIG في حظيرتها، فمن الممكن ان نشاهد خلال هذا المؤتمر ملحقات الألعاب المصنوعة من هذا الاستحواذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل