فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن موعد إصدار Rainbow Six Extraction

أيضاً حصلت Rainbow Six Extraction على مقطع جديد لأسلوب اللعب

أعلنت شركة Ubisoft عن تاريخ إصدار لعبة التصويب التعاونية الجديدة Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction، والتي ستصدر لنا رسمياً بعد عدة تأجيلات في 20 يناير 2022. وستأتينا اللعبة بسعر 40 دولارًا للنسخة العادية بينما ستبلغ تكلفة الإصدار الديلوكس 50 دولارًا وستضمن اللعبة الأساسية مع ثلاث “حزم إضافية”. أيضاً سيحصل كل من يطلب اللعبة مسبقًا على حزمة Orbital Decay مجانًا والتي تشتمل على ملبسين للشخصيات و Skin جديد للأسلحة.

أيضاً سيتم تضمين رمزين لـ Buddy Pass مع كل نسخة من اللعبة. والذي يمكنك من خلال هذا الرمز دعوة ما يصل إلى صديقين للعب معك مجانًا لمدة تصل إلى 14 يومًا، وسينتقل تقدمهم معهم بمجرد شراء اللعبة الكاملة.

كما أصدرت Ubisoft أيضًا مقطعًا دعائيًا متعمقًا نتعرف فيه على طريقة الجيم بلاي وإستعراض للعملاء والأدوات المختلفة التي يمكن للاعبين فتحها أثناء اللعب، حيث سيكون لدى كل عميل مزايا فريدة مختلفة عن الشخصيات الأخرى .. على سبيل المثال عميل مثل Vigil سيكون لديه إمكانية إخفاء جميع زملائه المحيطين به.

لعبة Rainbow Six Extraction ستصدر على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia، وستشمل معها 12 خريطة عبر أربع مناطق.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى