أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة eFootball الجديدة، ومزيد من التفاصيل حول اللعبة

ستنطلق لعبة بيس الجديدة من شركة كونامى تحت إسم eFootball يوم 30 سبتمبر الحالى،مع 9 فرق و 6 ملاعب فقط!

صرحت شركة كونامي اليابانية منذ وقت قريب بأن إطلاق لعبة كرة القدم المجانية القادمة من سلسلة PES أو ما باتت تعرف الأن بلعبة eFootball في هذا الخريف سيكون محدودًا جدًا، لا سيما فيما يتعلق بالمحتوى الذى سيتم إطلاقه جنباً إلي جنب مع اللعبة الكاملة. الآن عبر موقعهم الرسمى أشاروا إلي كافة تفاصيل اللعبة والمحتويات التى سيتم إطلاقها باليوم الأول.

وسيتم إطلاق لعبة eFootball في 30 سبتمبر الشهر الحالى لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S و PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي. بالنسبة لإصدار الهواتف الذكية، فقد أعلنت الشركة بأنه سيتم تحديث إصدار Android و iOS من لعبة eFootball PES 2021 إلى eFootball في وقت لاحق من هذا العام، تحديداً في هذا الخريف.

أما عن المحتوى الذي سيتم إطلاقه مع اللعبة على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ليس كثيرًا في الواقع. حيث ستتوفر مباريات الوضع الفردي ضد الذكاء الاصطناعي أو لعبها مع أصدقائك ولكن بوضع الأوفلاين و ليس عبر الإنترنت، وكذلك سيكون هناك أحداث عبر الإنترنت سيتم إطلاقها بشكل أسبوعي. وبالنسبة للعب المشترك بين منصات الإكسبوكس والحاسب الشخصي والبلايستيشن، فقد صرحت شركة كونامي بأنه لن يتوفر وقت الإطلاق وسيتم إصدراه باللعبة فى وقت لاحق.

وعلى صعيد الأندية والملاعب فسيكون هناك تسعة أندية فقط في اللعبة بيوم الإطلاق وهم: (أرسنال، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ، فلامنجو، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد، وريفر بلايت، وساو باولو)، بالإضافة إلى ستة ملاعب (كامب نو، وأولد ترافورد ،وملعب أليانز، وملعب الإمارات، وحديقة أليانز، وملعب eFootball).

وفى وقت لاحق من خريف هذا العام، ستحصل لعبة eFootball على العديد من التحديثات والإضافات الجديدة، حيث ستعمل شركة كونامي على إطلاق أطوار المنافسات الجماعية وطور Creative Teams (المشابه لطور Ultimate Team بلعبة فيفا) وتحديات PvP Challenge وTour Event ضد الذكاء الإصطناعي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى