فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة ELEX 2

لعبة ELEX 2 ستصدر لنا في وقت قريب للغاية بمارس القادم

كانت لعبة الأربيجي والخيال العلمي ELEX صدرت لنا بعام 2019 من المطور Piranha Bytes، وللأسف لم تنل النجاح الجماهيري والتجاري الكافي، بسبب ما قدمته من ميكانيكات لعب متواضعة، ورغم ذلك فاللعبة احتفظت بقاعدة لاعبين وفّية طالبت بالجزء الثاني، والاَن بعد أن تم الإعلان عن الجزء الثاني في وقت سابق من هذا العام، ظن الكثيرين بأننا لن نحصل عليها سوى بالسنوات القادمة ولكن يبدو بأننا سنحصل عليها في أقرب من ذلك بكثير.

حيث أعلن اليوم ناشر اللعبة THQ Nordic بأنه سيتم إطلاق لعبة ELEX 2 في 1 مارس 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. هذا أقرب مما توقعه الكثيرون، نظرًا لأن اللعبة تم الإعلان عنها مؤخرًا.

وفي الوقت نفسه، أعلنت THQ Nordic أيضًا عن إصدار Collector’s Edition للعبة. بالإضافة إلى اللعبة الأساسية نفسها، ستشمل غلاف معدني، وتمثال بطول 9.2 بوصة، والموسيقى التصويرية الرسمية والكتاب الفني، وبعض الألبومات وسلسلة مفاتيح. وستكلف ثمن هذه الحزمة بأكملها  149.99 دولارًا / 149.99 يورو / 139.99 جنيهًا إسترلينيًا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى