أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

الإعلان عن موعد الإصدار الرسمي لحزمة ألعاب GTA The Trilogy

سيتم إطلاق الثلاثية المحسنة لسلسلة ألعاب GTA في 11 نوفمبر الشهر القادم بشكل رقمي ويوم 6 ديسمبر لنسخة القرص

أعلنت شركة Rockstar منذ فترة قصيرة عن حزمة ألعاب  GTA The Trilogy – The Definitive Edition وهي نسخة محسنة تضم ثلاثة أجزاء كلاسيكية من سلسلة Grand Theft Auto التي صدرت على أجهزة البلايستيشن 2 وهم GTA 3 و GTA Vice City و GTA San Andreas، ورغم أن الإعلان نفسه كان غريباً بعض الشيء لخلوه تماماً من أي تفاصيل حول هذه الحزمة. ولكن مؤخراً تم تسريب معلومات جديدة حول هذه الحزمة من قبل شركة روك ستار نفسها عبر المدونة الخاصة بها قبل أن يتم حذفها، وأعطتنا من خلالها لمحة عن التحسينات التي ستشهدها اللعبة مثل تحسين نماذج الشخصيات ورسومات البيئة وعناصر التحكم بجانب إلى متطلبات تشغيل نسخة الحاسب الشخصي، يمكنك التعرف على مزيد من التفاصيل هنا.

الآن، تم نشر صفحة رسمية لحزمة GTA The Trilogy – The Definitive Edition عبر متجر Rockstar ،مع تحديد موعد الإصدار الرسمي، وسيتم إطلاق هذه الثلاثية المحسنة لأجهزة PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي في 11 نوفمبر الشهر القادم بشكل رقمي ويوم 6 ديسمبر لنسخة القرص التي ستتوفر بمتاجر التجزئة حول العالم. وفي الوقت نفسه، ستبلغ سعر تلك الحزمة المحسنة 60 دولارًا، على الرغم من عدم وجود أي معلومات عما إذا كانت ستكلف نفس السعر على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S أم لا والتي على حسب الشائعات الأخيرة فستكلف 70 دولار أمريكي على هذه الأجهزة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى