أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن موعد صدور توسعة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077

كشف الناشر والمطور CD Projekt Red أخيرًا عن توسعة Phantom Liberty الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 كأول توسعة كبيرة للعبة العملاقة. تم وصف التوسعة على أنها “توسعة تجسسية مشوقة”، وستحتوي على شخصيات وقصة جديدة تقع أحدثها في منطقة جديدة في المدينة الليلية.

موعد توسعة Phantom Liberty

cyber1

صدرت تشويقية الإضافة خلال بث مباشر كشف عن أهم المميزات القادمة في باتش 1.6، والذي أظهر لقطات من المنطقة الجديدة التي ستقع أحداث اللعبة فيها. اما عن موعد صدور الإضافة فسيكون في وقت ما في 2023.

في الخلفية، يمكننا سماع الشخصية الرئيسية في اللعبة V وهو يتعهد لخدمة الولايات المتحدة الأمريكية بحلتها الجديدة، وهذا ما يتماشى مع قصة وأسلوب اللعبة. تم التأكيد أيضًا على عودة شخصية Johnny Silverhand بتعليق كيانو ريفز الصوتي.

حتى الآن لا يوجد الكثير من المعلومات عن توسعة Phantom Liberty، وما ذكرناه كان أهم النقاط، ولكن بالطبع سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات في خلال الأشهر القادمة.

الجدير بالذكر أن هناك تغييرات جذرية تحدث بالنسبة لشركة CD Projekt Red، فالشركة توسعت وأعلنت عن الجزء الثاني من اللعبة تحت اسم رمزي Orion، كما أنها أعلنت عن أكثر من لعبة جديدة للأسطورة The Witcher، ويبدو أنها انتفضت بشكل واضح بعد كل المهازل والمشاكل الفنية التي وُجدت في سايبربانك 2077 فور صدورها.

وأخيرًا، انتظروا توسعة Phantom Liberty في وقت ما في 2023 على مختلف المنصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى