أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

الإعلان عن تاريخ إصدار حزمة ألعاب Crysis Remastered Trilogy

شركة Crytek كشفت عن تاريخ إصدار حزمة ألعاب Crysis Remastered، والتي سيتم إطلاقها رسميًا على الأجهزة المنزلية والحاسب في 15 أكتوبر 2021

من خلال الحساب الرسمي للعبة التصويب من المنظور الأول Crysis على موقع التواصل تويتر، أعلنت شركة Crytek مطورة اللعبة بأن حزمة ألعاب Crysis Remastered Trilogy قد أصبحت قاب قوسين أو أدنى. حيث ستتوفر تلك المجموعة التي تضم الثلاثية اعتبارًا من يوم 15 أكتوبر على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series X و Nintendo Switch. وستكون اللعبة كذلك متاحة أيضًا للشراء على أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games بسعر 50 دولار أمريكي.

الجدير بالذكر بأنه يمكن للاعبين شراء الجزء الثاني والثالث من الحزمة بشكل منفصل دون الحاجة إلى شراء الحزمة ذاتها بشكل كامل، وهذا لمنع اللاعبين الذين قاموا بشراء الجزء الأول من لعبة كرايسس من إعادة شراء اللعبة ذاتها والتي صدرت لها نسخة محسنة بالعام الماضي.

يمكن للاعبين الآن تجربة سلسلة Crysis بشكل لم يسبق له مثيل من قبل، مع قيام شركة Crytek بتحسين اللعبة رسومياً مع وضع أجهزة الجيل الجديد في الاعتبار. حيث يمكن لأولئك الذين يلعبون على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X تجربة الحزمة بدقة عرض تصل إلى 4K أو دقة عرض ديناميكية متغيرة مع معدل إطارات يبلغ 60 إطارًا في الثانية، أما بالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي فسيكون لديهم خيار قفل معدل الإطارات الخاص بهم، أو اللعب على أقصى إعدادات رسومية مع تفعيل ميزة تتبع الأشعة Ray Tracing. أيضاً ستشمل حزمة Crysis Remastered Trilogy على نظام إضاءة مُحسّن، بالإضافة إلى تحسين كبير على الأسلحة والشخصيات، وتقديم بيئات أكثر تفصيلاً، حيث يطمح المطور بتقديم تجربة غامرة وأكثر واقعية.

في حين أن العديد من اللاعبين متحمسين لإصدار Crysis Remastered Trilogy، هناك البعض الأخر قلقاً نتيجة لما عانت منه النسخة المحسنة للجزء الأول والتي صدرت بالعام الماضي من بعض المشاكل، حيث كان هناك بعض الأجهزة التي كافحت لتشغيل اللعبة على 60 إطاراً ثابتاً في الثانية. ونحن نأمل بالطبع ألا تعاني حزمة Crysis Remastered Trilogy الجديدة من أي مشكلات مماثلة عند إطلاقها في أكتوبر القادم.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى