أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن موعد إصدار Sherlock Holmes Chapter One وتأجيل نسخة الجيل الماضي

قام المطور Frogwares بإعلانه تأجيل طرح إصدارات PS4 و Xbox One من اللعبة إلى وقت لاحق نظراً لأنها تحتاج إلى مزيد من الوقت لتحسين أدائها على تلك الأجهزة

لعبة Sherlock Holmes Chapter One هي واحدة من ألعاب الطور الفردي المنتظرة من قبل كثير من اللاعبين والتي يعمل عليها المطور Frogwares الذي قدم لنا أخر ألعابه The Sinking City بعام 2018 ومن المقرر إطلاقها بشكل رسمي هذا الخريف  لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و PlayStation 5 والحاسب الشخصي.

رغم ذلك فنسخة اللعبة على أجهزة Xbox One و PlayStation 4 سيتم تأجيلها إلى وقت غير محدد بعد. حيث كشف المطور Frogwares عبر حساب اللعبة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأن التأجيل قد يصل إلى عدة أسابيع لاحقة عقب الإصدار الرسمي لبقية الأجهزة الأخرى.

أيضاً وضح بأنه سيتم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة الرسمي قريباً مع بعض التفاصيل الجديدة حولها، رغم أن متجر مايكروسوفت يبدو بأنه سرب موعد الإصدار عن طريق صفحة اللعبة على المتجر والتي تم ذكر فيها يوم 16 نوفمبر كموعد طرح اللعبة مع دعمها دقة عرض 4K وسرعة 60 إطاراً في الثانية.

لعبة Sherlock Holmes Chapter One ستسرد لنا أحداث المحقق الشهير “شيرلوك” في سنوات شبابه وهو يحقق في منزل طفولته في جزيرة بالبحر الأبيض المتوسط تدعى كوردونا، والتي يذهب إليها عقب وفاة والدته، وسرعان ما يتضح أن شيئاً غريباً يحدث في المدينة وأن مهمته ستكون كشف الحقيقة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى