أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن موعد إصدار Among Us لمنصات PlayStation و Xbox

كشفت شركة Innersloth عن موعد طرح النسخ الرقمية ونسخ الأقراص للعبة Among Us على الأجهزة المنزلية

مضى بعض الوقت منذ أن أعلنت شركة Innersloth عن قدوم لعبة Among Us للأجهزة المنزلية لكلاً من PlayStation و Xbox، ولكنها أكدت مؤخراً بأنه على الرغم من أنه ستتأخر اللعبة لوقتٍ قصير ولكنها ستصدر بهذه السنة، واليوم نحصل أخيراً على تاريخ الإصدار الرسمي لها.

أعلنت شركة Innersloth بأن لعبة Among Us ستصدر لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One في 14 ديسمبر القادم. ومثل بقية النسخ الأخرى عدا نسخة الموبايل ستكلف اللعبة 4.99 دولارًا أمريكيًا لكل من هذه المنصات. كما ستدعم بالطبع اللعب المشترك بين كافة المنصات. وفي الوقت نفسه، كما أُعلن سابقًا، على أجهزة Xbox، ستتوفر اللعبة مجاناً عبر خدمة Xbox Game Pass بيوم الإطلاق.

كما أكدت شركة Innersloth بأن هناك إصدارات فيزيائية (أقراص) سيتم شحنها لمتاجر التجزئة بجميع مناطق العالم، وسيتم إصدارها بالتعاون مع Maximum Games. كما سيتم إصدارها في أوقات متقطعة بسبب قيود الشحن الإقليمية. وسيتم إطلاق اللعبة بإصدار Crewmate Edition في المملكة المتحدة وأوروبا في 14 ديسمبر ،و في اليابان وكوريا الجنوبية في 16 ديسمبر، وفي الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية في 11 يناير 2022. وفي الوقت نفسه، سيتم إطلاق إصدار نسخ أخرى من اللعبة باسم Impostor Edition و Ejected Edition في وقت ما في عام 2022 ستصل أيضاً لمناطق متعددة حول العالم.

لعبة Among Us متوفرة حالياً على أجهزة الحاسب الشخصي و Nintendo Switch والهواتف الذكية بنظامي iOS و Android.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى