فيديوهاتPcبلاي ستيشن

الإعلان عن لعبة Arise of Awakener لأجهزة البلايستيشن والحاسب

لعبة Arise of Awakener تقع أحداثها في عالم خيالي بالعصور الوسطي مع إمكانية ركوب التنانين

أعلنت شركة نشر الألعاب الصينية Gamera Game عن لعبة RPG أو تقمص أدوار جديدة من منظور الشخص الثالث تجري أحداثها في عوالم خيالية بالعصور الوسطى، اللعبة ستكون بعنوان Arise of Awakener، وقد تم الإعلان عنها مؤخراً بحدث طوكيو للألعاب (يمكنك مشاهدتها عبر المقطع الدعائي أدناه).

لعبة Arise of Awakener سيتم تطويرها بواسطة فريق Taner Game، ومن المقرر إطلاقها في عام 2023 لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي، وستقدم معها ثلاث شخصيات قابلة للعب أشبه بالفئات التقليدية Warrior و Archer و Mage.

يمكن للاعبين أيضاً ركوب التنانين والطيران بها عبر عالم اللعبة أو امتطاء الأحصنة والتجول بها. هناك كذلك مدن للاستكشاف وعناصر مندثرة بعالم اللعبة لجمعها وصناعة أشياء مفيدة منها كما الحال مع ألعاب الأربيجي المشابهة التي تقدم نظام الـCrafting. اللعبة مستوحاة بعض الشيء من لعبة كابكوم الشهيرة Dragon’s Dogma من ناحية طريقة اللعب الشرسة بأسلوب التقطيع أو الهاك اند سلاش.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى