أخباربلاي ستيشن

الإعلان عن لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على الPS4

إعلان Marvel’s Spider-Man: Miles Morales يأتي متأخرًا

عندما صدرت لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales في نوفمبر السابق عام 2020، حصلت على تقييمات مرتفعة من النقاد ومن اللاعبين، وكانت من أعلى حصريات سوني مبيعًا وفقًا لشركة NPD group.

تقع أحداث اللعبة في العالم المفتوح والواسع لمدينة نيويورك، وبينما ينشغل بيتر باركر (شخصية سبايدر مان الأصلية) خارج المدينة، يتولى مايلز موراليس مهام سبايدر مان ويضع على عاتقه مهمة حماية المدينة من أيةٍ أخطار.

على الرغم من أن اللعبة كانت مخصصة للبلايستيشن 5، إلا أنها كانت متوفرة على البلايستيشن 4 أيضًا، ولكن لم تصدر شركة سوني وقتها أي إعلانات بخصوص اللعبة على البلايستيشن 4.

لماذا إعلان عن Marvel’s Spider-Man: Miles Morales الآن؟

انتظرت الشركة إلى نهاية شهرنا الحالي، شهر أكتوبر 2021 لكي تصدر الإعلان المخصص للـ PS4، لا أدري لماذا، ولكن على أية حال، يظهر الإعلان مثل شبيهه السابق ويرينا لمحات من الجيم بلاي وبعض القتالات الرائعة بالإضافة إلى بعض قدرات فينوم المميزة والتي يمتلكها مايلز.

أشار الإعلان أيضًا أن اللاعبين الذين سيشترون نسخة ال PS4، سيحصلون مجانًا على نسخة ال PS5.

من الغريب أن تصدر شركة سوني إعلان لعبة ما بعد إصدارها بحوالي سنة، ولكن الأمر منطقي إذا علمني أن اللعبة كانت موجهة في الأصل للاعبي ال PS5. ومن الواضح أن بطل لعبتنا هذه، مايلز موراليس، سيلعب دورًا فعالًا في لعبة Spider-Man2 القادمة، ومن الواضح أيضًا أن اللاعبين سيتمكنون من اللعب إما بشخصية بيتر باركر أو بشخصية موراليس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى