فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن The Dark Pictures The Devil in Me أخر لعبة بالسلسلة

اللعبة ستكون أخر حلقات الموسم الأول من سلسلة ألعاب The Dark Pictures Anthology

سلسلة ألعاب الرعب التفاعلية The Dark Pictures Anthology من المطور Supermassive والناشر الياباني Bandai Namco ستحصل على أخر أجزائها بعنوان The Devil in Me بعد 3 أجزاء رئيسية حصلنا عليهم بالعامين الماضيين وهم Man of Medan و Little Hope و House of Ash التي حصلنا عليها منذ عدة أيام قليلة.

The Dark Pictures The Devil in Me هي الجزء الرابع بالسلسلة وستدور أحداث قصتها حول قاتل متسلسل كما يُظهر لنا العرض الدعائي الخاص بها (يمكنك الإطلاع عليه أدناه)، مع العديد من المشاهد التي تظهر العديد من الأشخاص الذين قتلوا بعدد من الطرق المروعة. أيضاً تم التنويه من قبل المطور Supermassive Games بأن اللعبة ستكون أخر حلقات أو أجزاء الموسم الأول من هذه السلسلة. وقد أشار في تصريح سابق له بأنه من الممكن إصدار لما يقرب من 8 أجزاء بسلسلة ألعاب The Dark Pictures Anthology، فعلى ما يبدو بأنه سيأخذ راحة طويلة بعد الجزء الرابع ونهاية الموسم الأول، ليعود بعد فترة بأربعة أجزاء جديدة للموسم الثاني الذي على ما يبدو سيكون حصرياً فقط لأجهزة الجيل الحالي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى