أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإنتهاء رسمياً من تطوير لعبة Rainbow Six Extraction

لعبة Ubisoft التعاونية الجديدة Rainbow Six Extraction على وشك الإطلاق رسمياً في يناير القادم

منذ الكشف عنها بمؤتمر E3 في صيف 2019، ولعبة يوبي سوفت القادمة Rainbow Six Extraction تُعاني من العديد من المصاعب بعمليات التطوير مما أدى إلى تأخير إطلاقها لأكثر من مرة بالاَونة الأخيرة. ولكن أخيراً أعلن المطور رسمياً عن الإنتهاء من تطوير اللعبة وأنها باتت ذهبية وهو مصطلح فيما معناه بأن اللعبة باتت جاهزة لطبعها على الأقراص وتحميلها للمتاجر الرقمية وشحنها لمتاجر التجزئة حول العالم.

Rainbow Six Extraction تعد عنوان جانبي مستوحي من طريقة اللعب التكتيكية الخاصة باللعبة الجماعية الشهيرة Rainbow Six Siege التي صدرت بعام 2015 وما زالت تحظى بالعديد من الإضافات والتحديثات الجديدة حتى الاَن. كما تعد Extraction لعبة فردية بإمتياز مع إمكانية لعبها بشكل تعاوني مع 3 أصدقاء أخرين عبر الشبكة وتدور قصة اللعبة في عالم يتعرض لهجوم من قبل طفيلي فضائي يعرف باسم Archaeans يقوم بتحويل البشر لكائنات متوحشة، وبات الأمر متروك لفريق R.E.A.C.T. لإنقاذ العالم من هذا الهجوم من خلال محاربة الفضائيين وجعل تهديدهم تحت السيطرة. مع وجود أكثر من 18 عميلاً مختلفًا للاختيار من بينهم، ولكل منهم قدراته الفريدة سواء كانت قدرات دفاعية أو هجومية.

لعبة Rainbow Six Extraction مقرر إطلاقها في 20 يناير 2022 لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia بسعر 40 دولار أمريكي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى