أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإنتهاء رسمياً من تطوير لعبة Dying Light 2 Stay Human

ويعمل Techland مطور اللعبة حالياً على صقل تجربة اللعبة وإصلاح كافة المشاكل التقنية الخاصة بها

بعد أن تعثرت كثيراً في عملية تطويرها منذ عدة سنوات، ها نحن أخيراً نحصل رسمياً على تأكيد حول الإنتهاء بشكل كلى من تطوير لعبة رعب البقاء والعالم المفتوح Dying Light 2 Stay Human والتي كان مقرر إصدارها بشهر ديسمبر الحالي قبل تأجيلها لفبراير العام المقبل.

وقد وعدتنا أستوديوهات Techland المطورة للعبة مؤخراً بأنه لن تكون هناك أي فرصة مجدداً لتأخير آخر للعبة. وعبر حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر فقد تم الإعلان عن بأن لعبة Dying Light 2 باتت ذهبية، أي إنها في طريقها حالياً للطباعة على الأقراص وشحنها لمتاجر التجزئة حول العالم، وكذلك تحميلها على المتاجر الرقمية لكافة المنصات. كما يعمل المطور Techland حالياً على صقل العنوان وإصلاح أي مشاكل تقنية خاصة به، ومن ثم إصدارها كافة هذه الإصلاحات عبر تحديث اليوم الأول، ليستفيد منه كافة اللاعبين.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مقرر إطلاقها في 4 فبراير 2022 لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و  الحاسب الشخصي و ستتوفر أيضاً على جهاز Nintendo Switch بشكل سحابي فقط. 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى