بلاي ستيشنأخبار

الاحتفال بإطلاق PS5 يحول سماء شنغهاي إلى اللون الأزرق

من المحتمل أن يستمر هذا النقص العالمي في أجهزة PS5 لفترة أطول خاصة الآن بعد أن تم إطلاق وحدة التحكم أخيرًا في الصين

تعبيراً عن الترحيب بوصول جهاز PS5 في الصين، تحولت مدينة شنغهاي لون بعض المباني في أفقها إلى ظلال زرقاء مميزة مستمدة من PlayStation 5.

وعلى الرغم من أنه ليس بالضبط عرض الضوء الأكثر روعة الذي ستراه على الإطلاق، فإنه بالتأكيد لا يزال شيئًا جميلاً يثير الإعجاب، وتخيل معنا كم تكلف Sony لتأمين هذا القدر من المساحات الإعلانية الرئيسية على كورنيش الواجهة البحرية الشهير في مدينة شنغهاي، ليس هذا فحسب، بل تم أيضًا بث نفس الإعلانات الضخمة لوحدة التحكم من الجيل التالي من سوني على الشاشات الكبيرة في مدن بكين وقوانغتشو وتشنغدو.

رتبت شركة سوني أيضًا لحيلة إعلانية خيالية مماثلة في مدينة لندن، عندما تم إطلاق جهاز PlayStation 5 في المملكة المتحدة في نوفمبر من العام الماضي، جنبًا إلى جنب مع هيئة النقل الرئيسية في مدينة شنغهاي، قامت شركة Sony بتكليف مجموعة من أربع لافتات لمترو الأنفاق في لندن ليتم استبدالها بعلامات بأشكال رموز أزرار PlayStation الشهيرة، تم استبدالهم لمدة 48 ساعة فقط، ولكن هذا لا يمكن أن يكون رخيصًا للغاية لا سيما بالنظر إلى أن اللافتات كانت موجودة في محطة أكسفورد سيركس الشهيرة في ويست إند بلندن.

سماء شنغهاي تتحول إلى اللون الأزرق للاحتفال بإطلاق PS5

وبالطبع ربما لم تكن شركة Sony هي مجرد خفافيش في الانفاق المرتبطة بهذه الأعمال التجارية الكبرى للتسويق حيث أصبح PS5 كل شيء،  كما تعتبر وحدة التحكم الأسرع مبيعًا في تاريخ الألعاب الأمريكية، حيث باع أكثر من 4.5 مليون وحدة على مستوى العالم في عام 2020 وحده، كما أخبرت سوني المحللين أن يتوقعوا استمرار النقص المستمر في PS5 حتى عام 2022.

تحولت سماء شنغهاي إلى اللون الأزرق للاحتفال بإطلاق PS5

ومع الإطلاق الصيني والذي سيضيف سوق جديد كلياً لهذا المزيج، حيث حققت صناعة الألعاب الصينية 11.1 مليار دولار في الربع الأول من عام 2020 وحده، لذلك إذا كان هناك أي شيء يمكن تحقيقه، فيمكننا القول بأمان أن PS5 يدخل سوقًا يرتفع فيه الطلب عليه.

وفي الوقت نفسه كما نتوقع، لدى Sony عدد قليل من إصدارات الأجهزة القادمة التي ستبقي بلا شك الجماهير ملتصقة بأجهزة PS5 الخاصة بهم، ستكون هناك مجموعة من وحدات التحكم Red و Midnight Black DualSense المستوحاة من ألوان الكون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى