أخباربلاي ستيشن

البلايستيشن 4 يحصل على تحديث مفاجئ وفي وقت غريب

تُرى ما الهدف من تحديث 10.01 للبلايستيشن 4؟

في مفاجأة كبيرة، وصل تحديث جديد مفاجئ من سوني على أجهزة البلايستيشن 4، وهذا في الوقت الذي تهتم فيه الشركة بالاتجاه شيئًا فشيئا ناحية جهاز الجيل الجديد، البلايستيشن 5، والذي لم يمر على إصداره سوى سنتان؛ ولهذا فمن المنطقي أن نرى الشركة اليابانية متمسكة بلاعبي البلايستيشن 4 ولم تتخل عن جهازها السابق حتى الآن، وفي التحديثات الآنية خيرُ مثال.

تحديث البلايستيشن 4 الجديد سيتوفر في العالم أجمع بداية من الأسبوع الجديد

ps4 firmware update 6 72

بداية من هذا الأسبوع الجديد الذي نحن مقبلون عليه، سيتم تحديث أجهزة البلايستيشن 4 في العالم أجمع إلى الإصدار 10.01. لا نعرف حتى الآن ما الجديد الذي يفعله هذا التحديث بالضبط، ولكن سوني قالت إنه يحسن من أداء النظام، وهي الجملة الدبلوماسية المعروفة، والسؤال الذي يجب أن نطرحه هو: ما الذي دفع سوني لطرح هذا التحديث الآن؟

أغلب الظن أن هذا التحديث سيعالج المشاكل التي ظهرت مع التحديث السابق؛ فتحديث 10.00 الذي أصدرته سوني في أوائل شهر سبتمبر الماضي لم يكن مثاليًا على الإطلاق. الكثير من اللاعبين عانوا من مشاكل تقنية غريبة، وحتى مشاكل في الألعاب نفسها مثل عدم ظهور العديد من الإضافات DLC في الكثير من الألعاب، ويبدو أن هذا ما تحاول سوني أن تتلافاه مع التحديث الجديد.

وفي النهاية سنعرف ما الغرض من وراء هذا التحديث المفاجئ فور صدوره، ومن يدري، ربما هناك أسبابٌ أخرى غير المشاكل الفنية التي واجهت اللاعبين في التحديث الماضي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى