أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

التأكيد على موعد Street Fighter 6 في حفل جوائز الألعاب

في الثاني من يونيو القادم

مادة إعلانية

رسميًا، تم التأكيد على موعد إصدار لعبة Street Fighter 6 بحفل جوائز الألعاب The Game Awards، وهذا الموعد الثاني من يونيو القادم، والذي تم تسريبه بالمناسبة على موقع أمازون.

ستأتي اللعبة بإصدارتين، الإصدارة العادية وإصدارة الديلوكس التي ستأتي بخيارات أكثر تنوعية من ناحية الأزياء وتصميم الشخصيات ومكافئات أخرى مثل 4200 Drive Tickets، والتي تعد العملة الرسمية في اللعبة التي يمكنك من خلالها أن تشتري الأزياء.

Street Fighter 6 ستكون الأفضل؟

Street Fighter 6 Screenshot9558

وفقًا للمعطيات التي نملكها الآن عن اللعبة، فعنوان Street Fighter 6 من المفترض أن يكون الأفضل في تاريخ السلسلة من ناحية تنوع أسلوب اللعب وأنه سيُعطي للاعبين الجدد الفرصة لتجربة شيء رائع حتى وإن لم يكونوا معتادين على السلسلة.

تم الكشف عن العديد من الأشياء المهمة للغاية حتى الآن مثل شخصيات اللعبة، والأهم من ذلك أسلوب اللعب الذي يتضمن 3 أطوار مهمة وهم المود الكلاسيكي الذي يشمل اللكمات والكرات النارية، والمود الحديث أو المودرن الذي يشمل الحركات المميزة، وأخيرًا المود الديناميكي الذي يجعل الذكاء الاصطناعي يمد يد العون لك من أجل تنفيذ أفضل الحركات الممكنة.

مادة إعلانية

من أهم الملاحظات أيضًا أن هذه اللعبة تأتي -ولأول مرة في تاريخ السلسلة- بعالم شبه مفتوح ستتجول فيه بعد أن تخصص شخصيتك. وإذا كنت متحمسًا للغاية لتجربة اللعبة أو إلقاء نظرة على شخصياتها وعالمها، فيمكنك أن تجرب نسخة البيتا منها على موقع Capcom الآن.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى