أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

التحسينات التي ستصل للعبة Call of Duty Vanguard بنسختها النهائية

بعد إطلاق نسخة البيتا، النسخة النهائية من لعبة Call of Duty Vanguard ستحتوى على كثير من التحسينات

لقد مرّ حوالي أكثر من شهر منذ حصولنا على النسخة التجريبية أو البيتا للعبة التصويب Call of Duty Vanguard التي يعمل عليها أستوديو التطوير Sledgehammer Games، والذي على ما يبدو بأنه حصل على الكثير من التعليقات على هذه البيتا من قبل اللاعبين وبناء عليه بهذه الفترة القصيرة تم الأخذ بأراء اللاعبين وإصلاح العديد من المشاكل التي واجهتهم أثناء تجربة البيتا. حيث عبر الموقع الرسمي للعبة، أعلن المطور بأنه أجرى العديد من التغييرات والتحسينات على التجربة النهائية للعبة التي ستصدر بشهر نوفمبر القادم.

قائمة التغييرات طويلة للغاية وتنقسم إلى عدة فئات، أبرزها إضافة تعديلات مختلفة وتغييرات على مجال الرؤية، أيضاً تم إجراء تحسينات على الأصوات، مع تعديلات تم إجراؤها على الحركة والـ respawn والأسلحة. بالإضافة إلى أن ميزة “Low Profile” قد تمت إزالتها من اللعبة، وبدلاً منها سيتم استبدالها بميزة جديدة تسمى “Ninja” ، والتي تتيح لك بالتجول بشكل صامت في جميع الأوقات. يمكنك الحصول على قائمة كاملة بالتغييرات عبر الموقع الرسمي للعبة هنا.

لعبة Call of Duty Vanguard ستصدر بشكل رسمي يوم الخامس من نوفمبر على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. وستحتوي اللعبة بيوم الإطلاق على  20 خريطة بطور متعدد اللاعبين و 4 خرائط أو فصول بطور القصة واللعب الفردي، وخريطة زومبي تُدعى “Der Anfang” تم العمل عليها من قبل أستوديو التطوير Treyarch.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى