أخبارPcإكس بوكس

التحميل المسبق بدأ الاَن للعبة السباقات Forza Horizon 5

ستأتينا لعبة السباقات Forza Horizon 5 بحجم 103 جيجا على أجهزة الحاسب الشخصي و 116 جيجا على الإكسبوكس

أعلن مؤخراً استوديو التطوير Playground Games بأن لعبة سباقات السيارات والعالم المفتوح Forza Horizon 5 انتهي تطويرها بشكل رسمي، والاَن باتت في مرحلة الشحن والتحضير للإطلاق النهائي. أيضاً أعلن المطور بأن اللعبة باتت متوفرة حالياً للتحميل المسبق لمن قام بطلب اللعبة مسبقاً أو لمن لديه حساب بعضوية Xbox game Pass والتي ستتوفر عليها اللعبة منذ يومها الأول بالشهر القادم، وذلك على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي. بالطبع، ستحتاج اللعبة إلى مساحة تخزين كبيرة بعض الشيء لتحميلها.

حيث على جهاز الحاسب الشخصي فستحتاج إلى 103 جيجابايت من مساحة التخزين لتثبيتها. أيضاً على أجهزة Xbox Series X / S ستتطلب فقط 103 جيجابايت، أما لاعبي أجهزة Xbox One سيكون عليهم تحميل ما يقرب من 116 جيجابايت لتثبيت اللعبة. بالطبع، حجم اللعبة على أجهزة الجيل الجديد للإكسبوكس أقل بفارق ملحوظ وذلك بفضل وحدة التخزين SSD السريعة للغاية والتي يستفيد منها المطورون في بعض الأحيان لضغط مساحة الألعاب وتقليلها بعض الشيء .

لعبة Forza Horizon 5 سنخوض سباقاتها هذه المرة في المكسيك مع وجود 11 منطقة كاملة، كل واحدة منهم لديها ظروف وأجواء مناخية خاصة بها ومختلفة عن الأخرى مع أكثر من 400 سيارة، اللعبة ستصدر لنا يوم 9 نوفمبر على أجهزة  Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي. 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى