فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

التفاصيل الكاملة للموسم السابع والأخير للعبة Hitman 3

الحلقة الأخيرة من المحتوي الإضافي (الخطايا السبع المميتة) للعبة Hitman 3 باتت متاحة الاَن

بعد حصولنا على الحلقة السادسة “الحسد”، نحصل اليوم على الحلقة السابعة والأخيرة للمحتوي الإضافي الخاص بلعبة التسلل والتخفي Hitman 3 الذي يدعى “الخطايا السبع المميتة” Seven Deadly Sins وستأتينا هذه الحلقة بعنوان “الغضب”، وعبر مقطع دعائي جديد قدم لنا المطور IO Interactive تفاصيل كثيرة حول ما سيتم تقديمه بهذه الحلقة الجديدة (يمكنك الإطلاع عليه أدناه).

ابتداءً من اليوم 27 أكتوبر سيتم إطلاق مهمة Escalation جديدة بإسم The Wrath Termination ستدور أحداثها في دارتمور، وسيتصادم فيها العميل 47 بموجة كبيرة من الأعداء، وعليه وضع بعض الخطط والإستراتيجيات واستخدام بعض الحيل القتالية للتغلب عليهم، أيضاً تمت إضافة سلاح جديد وقنبلة يدوية وبدلة إلى اللعبة.

سيكون هناك كذلك حدثاً باللعبة خاصاً بعيد الهالوين، والذي سيتضمن أيضًا بدلة جديدة وسلاح على هيئة خفاش يمكنك إلقائه على الأعداء، كما سيتوفر هدفين Elusive جُدّد سيكونا متاحين في اللعبة من 29 أكتوبر إلى 8 نوفمبر للهدف الأول ومن 12 نوفمبر إلى 22 نوفمبر للهدف الثاني. أيضاً أعلن المطور بأن مرحلة Hokkaido الخاصة باللعبة ستكون متاحة بشكل مجاني للعب دون الحاجة إلى شراء اللعبة.

لعبة Hitman 3 متوفرة الاَن على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia وكنسخة سحابية على جهاز Nintendo Switch.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى