أخبارإكس بوكسمقالات

Xbox Series S إليك التقرير الكامل عن عمل ميزة التوافق

جميع ألعاب Xbox ستعمل بهذه الطريقة على الإصدار الأصغر من الجيل الجديد

Microsoft تكشف لنا رسميًا عن تفاصيل مهمة حول آلية عمل

ميزة التوافق عبر جهاز الجيل الجديد الأصغر Xbox Series S.

 

حيث شاركنا موقع Eurogamer هذه التفاصيل الرسمية من بحث

Digital Foundry وتواصله مع شركة Microsoft ، وتبين بأنها ستتيح

تجربة ألعاب Xbox الأول بدقة 1440p وتحسينات أيضًا على عناوين

Xbox 360 وستقدم ضعف الأداء لبعض عناوين Xbox One S.

وفي معلومات أكثر حول ذلك، تبين أن ألعاب Xbox الأصلية سوف تستمتع

بأضعاف ما كانت عليه جودة البكسلات الرسومية وهذا يعني أن اللعبة

التي عملت بدقة 480p على الجهاز الأصلي سوف تعمل الآن بدقة 1440p عبر Xbox Series X.

أما بالنسبة لألعاب Xbox 360 التي توفرت عبر Xbox One X فسوف يتم تحسينها

وذلك عبر مضاعفة كمية ودقة البكسلات بمعدل مضاعفة 2×2 وهذا يعني نقل

جودة اللعبة من 720p إلى 1440p ، وبشكل عام ستستفاد ألعاب Xbox 360 من

المعالج الجديد Zen 2 في الجهاز القادم فهو نقلة نوعية عن معالج Jaguar الموجود في Xbox One X.

أما بالنسة لألعاب Xbox One S التي تم برمجتها لتشتغل بدقة 900p فلن تعمل بدقة

أعلى عبر Series S وإنما سيتم تحسين جودة البكسلات الرسومية في الألعاب التي

تستخدم تقنيات تفاعلية لرفع جودة البكسل وتصفية الرسومات العامة.

سوف يلاحظ اللاعبون تحميل الألعاب بسرعة أكبر وأفضل عبر الجهاز الجديد مع وجود هارد SSD وهنالك

تقنيات Auto HDR في الجهاز لتحسين المؤثرات الضوئية وجعل الألعاب تبدو أفضل

بالمقارنة مع Xbox One S ، وبخصوص الألعاب المقفلة أو المخصصة لمعالجات

سابقة فسوف تشهد أداء أكثر استقرارًا عند معدلات إطار أعلى في الجهاز الجديد.

بالحديث عن معدلات الإطار، فإن عناوين Xbox One ستعمل بضعف معدل الإطار بالثانية

عبر Xbox Series S و Xbox Series X ، وبشكل عام أداء Series S يقدم ضعف فعالية المعالجة

الرسومية والعامة بالمقارنة مع Xbox One ولهذا أداء ألعاب One S عبر Xbox Series S سيكون أفضل واروع

مما تظهر عليه عبر Xbox One X.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل