أخبار

التلميح لتعاون جديد بين Fortnite و Among Us!

بعد تغريدات مشتركة بين حسابي Fortnite و Among Us، هل سنحصل على تعاون جديد بين اللعبتين

بعد الكثير من الجدل الذي حققته مؤخراً لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite بإضافة وضع الـ Impostors الذي ابتكرته اللعبة الشهيرة الأخرى Among Us، يبدو بأن شركة Epic Games مطورة اللعبة منفتحة الآن للتعاون مع اللعبة التي ألهمتها. حيث شهدنا عبر سلسلة من التغريدات التي تم نشرها من قبل حساب اللعبتين على موقع تويتر (يمكنك التحقق من كافة التغريدات أدناه) يبدو بأن كلاهما قد ألمح إلى وجود تعاون بينهم سنتعرف عليه قريباً.

يأتي هذا التعاون بعد فترة وجيزة من اعتراف شركة Epic Games بالفعل بأنهم استنسخوا فكرة وضع الـImpostors بلعبة Fortnite من لعبة Among Us التي ألهمتهم بذلك. على الجانب الأخر أعرب بعض مطوري أستوديو Innersloth (مطور لعبة Among Us) عن خيبة أملهم من قيام لعبة Fortnite ذات الشعبية الجارفة بنسخ أفكارهم بشكل صارخ بعد الشعبية الهائلة التي حظت بها لعبة Among Us بهذا العام رغم إنه تم إطلاقها قبل بضعة أعوام بـ2018. ولم تقف الأمور عند هذا الحد، بل أن أحد المطورين اتهم شركة Epic بنسخ تصميم خريطتهم Skeld بلعبة Fortnite.

لا نعلم حتى الأن ماهية هذا التعاون المرتقب بين اللعبتين الذي سببا الكثير من الجدل لبعضهما البعض مؤخراً، وبكل تأكيد من الرائع أن نرى بأنه توحدت قواهم الاَن.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى