أخبار

التلميح للعبة GTA 6 بالعرض الدعائي الأخير لـ GTA 5

اكتشف أحد لاعبي Grand Theft Auto تفاصيل مثيرة للاهتمام في أحدث العروض الدعائية لـ GTA 5 والتي بدت وأنها تلميحاً كبيراً من شركة Rockstar حول GTA 6

رصد أحد اللاعبين تفاصيل مثيرة للاهتمام في المقطع الدعائي الجديد للعبة Grand Theft Auto 5 ،تُلمح بشكل كبير للجزء القادم Grand Theft Auto 6 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد. لعبة GTA 5 سبق وأن صدرت في الأصل في سبتمبر عام 2013 على أجهزة PlayStation 3 و Xbox 360، و قد حصلت على عدة إصدارات أخرى لأجهزة الجيل الماضي وكذلك ستتواجد نسخة مخصصة لأجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X / S ومن المقرر صدورها في مارس 2022.

خلال المقطع الدعائي، يمكن رؤية شخصية فرانكلين وهو أحد أبطال اللعبة الثلاثة، وهو يقود سيارته الرياضية على الطريق السريع ومكتوب على لوحة سيارته “61SAL890”. وقد فسر أحد مستخدمي موقع Reddit هذا على أنه يعني 6is a late 90s، مما يشير إلى أن شركة روكستار تلمح للفترة التي ستدور بها أحداث GTA 6 والتي يبدو بأنها ستكون في وقت ما في أواخر التسعينيات، كما أشارت الشائعات بالفترة الماضية. ولطالما كانت شركة Rockstar معروفة بإخفاء تلميحات ألعابها القادمة في العروض الدعائية الخاصة بألعابها الحالية.

وقد تلقى العرض الأخير لنسخة البلايستيشن 5 من لعبة GTA 5 استجابة سلبية ساحقة من اللاعبين، سرعان ما أصبح أحد أكثر المقاطع التي تلقت عدم إعجاب على قناة PlayStation بموقع اليوتيوب حتى وقتنا هذا، حيث بلغ عدد عدم الإعجابات أكثر من 200 ألف وهو رقم ضخم بلا شك مقارنة بعدد الإعجابات التي كانت فقط 29 ألف. حيث عبر الكثير عن استيائهم من التحسينات الرسومية التي تتفاخر بها شركة روكستار بالمقطع والتي تبدو هى ذاتها نسخة البلايستيشن 4 دون أي تحسين يذكر، حتى أنها لم تقترب بعد من نسخة الحاسب الشخصي التي ما زالت أفضل نسخة رسومية حتى الأن للعبة GTA 5.

6ISAL890 – ‘6 is a late 90s’ ? from GTA6

 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى