أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الجزء الثاني من Cyberpunk 2077 سيضم عددًا كبيرًا للغاية من المطورين

يبدو أن CD Projekt Red ستبذل قصارى جهدها لتتفادى أخطاء الجزء الأول من Cyberpunk 2077

في بداية هذا الأسبوع، أعلن Piotr Nielubowicz، المدير المالي لاستديو CD Projekt Red، عن خطط الاستديو للجزء الثاني من Cyberpunk 2077 -والذي يأتي تحت الاسم الرمزي Orion- وأن الجزء الجديد سيكون من تطوير الفرع الجديد للاستديو في أمريكا الشمالية.

وخلال حديثه، ذكره Piotr أن الاستديو سيتضمن فريق عمل من مدينة بوسطن وآخر من الفرع الكندي بمدينة فانكوفر؛ إذ أن مشروعًا كهذا يتطلب تعاونًا ضخمًا يصل إلى 500 مطور كحد أقصى و350 كأدنى عدد من المطورين.

يبدو أن الجزء الثاني من Cyberpunk 2077 سيكون مختلفًا للغاية

ووفقًا لـ Paweł Sasko، المصمم الرئيسي للعبة Cyberpunk 2077، فإن الجزء الجديد من اللعبة سيحتاج تضافر جهود الاستديوهات الثلاثة، وهنا يقصد أن فرع استديو CD Projekt Red في فنلندا، وبالتحديد في وارسو، سيتدخل أيضًا، وبهذا تكون الفروع الرئيسية الثلاثة للاستديو ستشارك في الجزء الجديد، وهذا بدوره يعني ضخامة الأمر وحرص الاستديو بشدة على عدم تكرار أخطاء الماضي في لعبته الكبيرة.

حتى الآن لا نعلم الكثير بشأن الجزء الجديد من لعبة Cyberpunk، وهذا أمرٌ طبيعي عندما نضع في الحسبان اهتمام الاستديو باللعبة الأصلية وإصلاحها من جميع المشاكل الفنية؛ فكما نعلم جميعًا، واجهت اللعبة وابلًا من المشاكل التقنية منذ اليوم الأول للإصدار وخيبت آمال الكثيرين بعد ترقب دام لأكثر من 8 سنوات.

استديو CD projekt Red مشغولٌ الآن بإضافة Phantom Liberty الجديدة، وفور انتهاءه منها بفترة ليست بالقصيرة، نتوقع من الاستديو أن يصب اهتمامه الكامل على الجزء الثاني من اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى