أخبار

مشكلة بلعبة Halo Infinite تتسبب في حذف ملفات اللعبة

مشكلة حذف الملفات بلعبة Halo Infinite

في الأسبوع الماضي، أصدرت 343 Industries طور “الحملة” Campaign الفردي للعبة Halo Infinite. استقبل هذا الطور استحسان الكثير من الجماهير والنقاد، استكشف الطور العديد من نواحي اللعبة المعهودة وابتكر طرقًا جديدة لإثارتنا وجعلنا نشعر بالحماس. ولكن، ولسوء الحظ، لم تخل Halo Infinite من بعض المشاكل الفنية، وخصوصًا تلك التي تسببت في حذف الملفات المحفوظة للاعبين.

بالرغم من ندرة حدوث هذا الخطأ، إلا أن اللاعبين لم يقفوا مكتوفي الأيدي وحذروا اللاعبين الآخرين من تلك المشكلة لكيلا تحدث لهم. لحسن الحظ، هناك طريقة لتجنب هذا الخطأ، ولكن على اللاعبين أن يكونوا واعين لما يفعلوه. تكمن المشكلة في أن اللعبة تجعل اللاعبين يسجلوا الدخول -بالخطأ- على الإكس بوكس بالرغم من كونهم قد سجلوا الدخول بالفعل. هذا الأمر يمكن أن يؤثر على الملفات المحفوظة ويجبر اللاعبين على إعادة تشغيل طور الـ Campaign مرة أخرى.

سبب حدوث مشكلة حذف الملفات بلعبة Halo Infinite

بالنسبة لأسباب حدوث تسجيل الدخول الثاني، فالأمر يتعلق بعدة أسباب. تلك الأسباب تتمحور كلها حول المداخل، أو الوصلات، أو التبديل بين المنصات مثل الـ Xbox والحاسب الشخصي PC. هناك احتمالية أخرى تتعلق بأذرع التحكم.

بعد الانخراط في أحد تلك الأسباب، تجد Halo Infinite تطلب منك تسجيل الدخول مرةً أخرى. وإذا سجلت مرة أخرى بالفعل، ستجد أن اللعبة ستتوقف عن العمل مرة فجأة وإذا حاولت أن تحمل الملف المحفوظ لتبدأ من حيث كنت، فلن تسمح لك اللعبة بذلك!

حل تلك المشكلة يتمحور حول عدم الموافقة على تسجيل الدخول مرة أخرى، وإذا استمرت هذه الرسالة في الظهور، فمن الأفضل لك أن تغلق اللعبة كاملةً؛ فمن الأفضل أن تفقد تقدمك في اللعبة على أن تفقد ملفات اللعبة نفسها. على أي حال، نأمل أن تحل الشركة هذه المشكلة لتواضح نجاح لعبتها الناجحة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى