أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الطور الجماعي في Call of Duty: Vanguard سيكون مجانًا لمدة أسبوعين بدايةً من الغد

قرار صائب وفي الوقت المناسب لأحد أفضل أطوار Vanguard

يبدو أن شركة Activision بالتعاون مع الشركة المطورة Sledgehammer Games تهدف إلى جذب المزيد من اللاعبين إلى Call of Duty: Vanguard. كنا قد رأينا محاولة المطور الأولى نحو تحسين اللعبة في صورة تحديث Season 2: Reloaded وهو عبارة عن تحديث سيجلب معه محتوى جديد كليًا وتنافسي لأقصى حد في طور اللعب الجماعي وطور الـ Warzome. وأيضًا تعطي الشركة فرصة لمن لم يجرب الطور الجماعي من قبل وذلك عن طريق إتاحته مجانًا لمدة أسبوعين.

الجدير بالذكر أن Call of Duty: Vanguard هي آخر لعبة في سلسلة COD الطويلة والممتدة من شركة Activision، كما أن اللعبة هي العنوان الثالث الذي تتعاون فيه الشركتان معًا وتطوير Sledgehammer Games للعبة بشكل رئيسي.

الآن ولمدة أسبوعين في Vanguard

Vanguard

أعلن الموقع الرسمي للعبة Call of Duty بشكل رسمي عن إتاحة طور اللاعبين المتعدد أسبوعين مجانًا على جميع المنصات بداية من 30 مارس وحتى 13 أبريل. سيستطيع اللاعبون تجربة أطوار جديدة أيضًا مثل طول Arms Race والواقع في الخريطة الجديدة new Alps.

توقيت إعلان الشركة عن هذا الخبر هو توقيت ممتاز؛ فبعدما أعلنت الشركة مباشرة عن التحديث الذي ذكرناه بالأعلى جاء، رأينا هذا الخبر. كل الإضافات الجديدة في هذا الوقت أراها مناسبة بشكل كبير، وخصوصًا بعد التقييمات السلبية التي كانت قد حصلت عليها اللعبة.

وأخيرًا لا تنس أنك تستطيع أن تستمتع بهذا الطور مجانًا على جميع المنصات ولمدة أسبوعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى