أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الطور الجماعي للعبة Call of Duty Vanguard مجاناً لفترة محدودة

بعطلة نهاية هذا الأسبوع ستتوفر لعبة Call of Duty Vanguard مجاناً لكافة اللاعبين

لعبة التصويب من المنظور الأول Call of Duty Vanguard أصدرتها لنا كلاً من شركة النشر Activision والمطور Sledgehammer Games بالأسبوع الماضي. وقد حازت اللعبة مؤخراً على تقييمات ومراجعات متوسطة بين غالبية النقاد، وقد أعلن المطور اليوم عن إتاحة طور متعدد اللاعبين للعبة Call of Duty Vanguard مجانًا ابتداءً من هذا اليوم الخميس 18 نوفمبر إلى يوم الاثنين 22 نوفمبر.

وستكون هذه الفترة التجريبية المجانية متاحة عبر جميع الأجهزة المتوفرة عليها اللعبة مثل PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. وتجدر الإشارة إلى أن النسخة المجانية ستضمن فقط طور اللعب الجماعي من اللعبة ولن تحتوى على طور اللعب الفردي أو القصة. ومع ذلك ستتمكن من تجربة كافة أطوار اللعب الجماعي بدون أي إستثناء .. أيضاً سيتم نقل تقدم اللاعبين إلى النسخة الكاملة فور شراؤها.

Call of Duty Vanguard لم تحقق نجاحًا تجاريًا كبيرًا لشركة أكتيفجين مثل الألعاب السابقة، حيث سجلت اللعبة أسوأ إطلاق للسلسلة ككل في المملكة المتحدة منذ 14 عامًا، أيضاً مبيعات اللعبة بالسوق الياباني لم تكن مشجعة على الإطلاق حيث تمكنت في أسبوع صدورها من بيع 40 ألف وحدة فقط وهو أقل بكثير من الجزء السابق.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى