موبايلأخبار

العاب الحرب العالمية الثانية التي تخطف الانفاس بالدبابات والسفن الحربية للموبايل

تحميل و تنزيل العاب الحرب العالمية الثانية للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

Ghosts of War: WW2 Call of Army D-Day

لعبة إطلاق النار في الحرب العالمية الثانية من منظور الشخص الاول، جهز أسلحتك وسارع إلى المعركة، واختر الجانب الذي تفضله، وتمتع برسومات جميلة وتصميم رائع، جرب العمل ديناميكي، ويمكنك ايضاً من اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

تمتع اللعبة بـ 3 خرائط فريدة لساحات المعارك التي تخطف الانفاس بالدبابات والسفن الحربية والنار التي لاتتوقف ولكل خريطة ميزاتها الخاصة، وجمع بطاقات ألعاب التداول لتحصل على أسلحة فريدة ومكلفة أكثر، وهناك اكثر 23 نوعًا من الأسلحة المختلفة ومنها الرشاش ومسدسات مختلفة ومدافع رشاشة سريعة النيران والعديد من الأسلحة الأخرى.

قم بتحسين سلاحك المفضل وإضافة الخصائص والأضرار، وكمل المهام وفقًا لقائمة المهام التي توفرها اللعبة لك، وكلما ارتفع مستواك كلما حصلت على أسلحة وتمويه جديدة، ويتوفر وضع المعركة الجماعية التي تتحد بها مع اصدقائك من كافة انحاء العالم للقضاء على الأعداء.

رابط تحميل اللعبة: تتوفر قريباً Android | iOS

Untitled 2
Ghosts of War: WW2 Call of Army D-Day

World War 2 – Battle Combat (FPS Games)

لعبة الحرب العالمية الثانية، تمنحك الرسومات المذهلة واللعب المثير والكثير من الأسلحة والدروع التاريخية وتجعلك تنغمس  في عالم المعارك القتالية لساعات طويلة. وتمتع اللعبة بـ 5 مناطق للمعارك الملحمية، و 6 طرق للعب تجربة قتالية شاملة.
ويمكنك ايضاً اختيار جانب الصراع الخاص بك اما سوفييتي أو ألماني أو أمريكي أو ياباني، واحصل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والمعدات. اكمل المهام والعقود والإنجازات في لعبة الحرب العالمية الثانية للوصول الى القمة.
رابط تحميل اللعبة: Android iOS
Untitled 2 1
World War 2 – Battle Combat (FPS Games)‏

ملاحظات حول تنزيل العاب الحرب العالمية الثانية

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه الالعاب وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل