فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

العرض الدعائي الرسمي للعبة يوبي سوفت الجديدة Riders Republic

تستعرض لنا شركة يوبي سوفت لعبتها الجديدة Riders Republic ببضعة عروض دعائية

لعبة الرياضات الجماعية الجديدة لدى شركة يوبي سوفت الفرنسية Riders Republic حصلت مؤخراً قبل إطلاقها الرسمي بأواخر هذا الشهر على نسخة تجريبية مجانية لمدة 24 ساعة على أجهزة الحاسب الشخصي متاحة عبر متجرها Ubisoft Connect .وبمناسبة إقتراب صدور اللعبة، أطلقت Ubisoft مقطعي فيديو جديدين لها، الأول عبارة عن مقطع دعائي يستعرض لنا جميع المتنزهات الأمريكية التي تشكل العالم المفتوح الخاص باللعبة، (يمكنك التحقق من عروض اللعبة أدناه).

المتنزهات أو المناطق التي ستحتويها اللعبة هى Bryce Canyon و Yosemite Valley و Sequoia و Mammoth Mountain والتي تم دمجهم معاً في عالم عملاق واحد، ورغم إن جميعهم في نفس العالم، ولكن سيكون لكل منطقة منهم خصائص فريدة ومميزة عن المنطقة الأخرى، فهناك مناطق غابات وسهول خضراء وهناك مناطق صحراوية وجبلية وهناك مناطق ثلجية. في الفيديو الثاني للعبة، تشاركنا المصصمة Yann Fieux عن سبب إنشاء هذه المناطق وجعلها عالم ضخم واحداً باللعبة.

لعبة Riders Republic مقرر صدورها رسمياً يوم 28 أكتوبر الشهر الحالي لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى