أخبارPc

تخفيضات متجر Epic Games الهائلة بمناسبة الجمعة السوداء

عروض لا تفوتك من Epic Games!

وأخيرًا، دخلت العملاقة Epic Games سباق عروض الجمعة السوداء Black Friday. من الآن، يمكنك تصفح عروض الخصومات على متجر Epic Games الرسمي وذلك بخصومات تصل إلى 75 في المئة وعروض ستجدها لأول مرة على ألعاب معينة.

بينما تتسارع الكونسولز Consoles على جذب أرجل اللاعبين بأسعارها وعروضها المختلفة، هناك حرب مستعرة بين متاجر الألعاب على الحاسب الشخصي. بالتأكيد عندما يفكر أي لاعب في الذهاب إلى متاجر الألعاب، فإن أول شيء سيأتي على خاطره هو ستيم Steam، وذلك لما يوفره من ألعاب عملاقة جديدة وقديمة. ومنذ حوالي سنتين إلى 3 سنوات، بدأ متجر Epic Games بالظهور وخطف أنظار الكثير من اللاعبين الذين حولوا وجهتهم من ستيم إليه.

أجبر المتجر الكثير من اللاعبين بأخذ نظرة شاملة عليه بعد الألعاب العملاقة التي امتلك حقوقها، فمؤخرًا، أصبح المتجر يمتلك Far Cry 6 وAssassin’s Creed: Valhalla. علاوة على ذلك، هناك ألعاب كثيرة مجانية للاعبين شهريًا.

أمثلة الألعاب المخفضة على Epic Games

Epic Games
Epic Games Sale

من الآن وحتى 30 نوفمبر، يمكن لمستخدمي المتجر الشهير أن يحصلوا على أفضل العروض الخاصة بالجمعة السوداء. عندما تدخل إلى الموقع، سترى خانة “تخفضيات لأول مرة” “First time on Sale!” والتي تمتاز بالكثير من الخصومات على ألعاب AAA مثل Far Cry والتي عليها خصم 17 في المئة وتأتي ب 49.74 دولار أو Riders Republic والتي تأتي بخصم 25 في المئة بسعر 44.99 دولار، وغيرهم الكثير من الألعاب والخصومات التي لا تُفوت.

أنصحك بشدة أن تأخذ نظرة عامة من هنا وتستغل تلك العروض المستمرة حتى يوم 30 من الشهر الجاري قبل أن ترتفع الأسعار في الشهور القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى