أخبارنينتيندو سويتش

الـNintendo Switch ينخفض سعره رسمياً في أوروبا

صرحت نينتندو بأن عوامل مثل إصدار نسخة الـOLED من السويتش وأسعار الصرف الأوروبية قد ساهمت في تخفيض ثمن النسخة الأساسية للجهاز

لم يفقد جهاز Nintendo Switch زخمه رغم طرحه قبل أكثر من أربع سنوات بعام 2017، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمبيعات فإن جهاز Nintendo الهجين قد ازدادت مبيعاته بشكل قوي مع مرور الوقت بتخطيه حاجز الـ 80 مليون نسخة مباعة حتي الأن. وبالنظر إلى هذا النجاح الدائم والمتزايد، فلم يشهد الـ Switch أي تخفيضات في الأسعار منذ إطلاقه سوى الآن.

حيث أكدت شركة Nintendo اليابانية بأن الجهاز الهجين سيحصل على أول تخفيض في سعره منذ إطلاقه الرسمي – على الرغم من أنه في الوقت الحالي التخفيض يقتصر بداخل دول أوروبا فقط. ويبقى التساؤل حول ما سنرى هذا التخفيض في بقية الأسواق العالمية. بجانب ذلك سيتم تطبيق هذا التخفيض فقط على نموذج Switch الأساسي (الإصدار الأول)، والذي سيتم بيعه بسعر جديد قدره 269.99 يورو (بدلاً من 329.99 يورو) في أوروبا و 259.99 جنيه إسترليني (بدلاً من 279.99 جنيه إسترليني) في المملكة المتحدة.

وخلال بيان جديد بشبكة VGC، والتي أكدت فيه شركة Nintendo بأن التخفيض في سعر الجهاز جاء بسبب عدة عوامل مثل الإطلاق القادم للنسخة الجديدة من Nintendo Switch والتي ستأتينا بشاشة OLED بدل من الشاشة العادية LCD، هذا بجانب أسعار صرف العملات في أوروبا بالوقت الحالي. والجدير بالذكر بأن إصدار Nintendo Switch Lite وNintendo Switch OLED لن تتأثر أسعارهم بهذا التخفيض.

وقد قالت شركة نينتندو حول تخفيض جهاز Nintendo Switch في بيانها:

بعد أكثر من أربع سنوات ونصف من الإطلاق الرسمي لجهاز نينتندو سويتش، ومواصلة الجهاز  تحقيق زخم قوي بالمبيعات في أوروبا. وبعد تقييم مجموعة متنوعة من العوامل بعناية، بما في ذلك أسعار صرف العملات في أوروبا والإطلاق القادم لـ Nintendo Switch – OLED Model، قررنا أن هذا هو الوقت المناسب الآن لتغيير سعر الجهاز بالمتاجر الأوروبية.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى