فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

الفيديو الدعائي الرسمي لحزمة GTA The Trilogy

أصدرت Rockstar أخيراً المقطع الدعائي الرسمي لثلاثية GTA الكلاسيكية يظهر لنا التحسينات التي طرأت عليها

مرّ بعض الوقت منذ أن أعلنت شركة Rockstar رسميًا عن النسخة المحسنة من حزمة ألعاب GTA The Trilogy والتي ستشمل معها نسخ ريماستر لألعاب GTA 3 و Vice City و San Andreas التي صدرت على أجهزة البلايستيشن 2، ولكن منذ وقتها لم نحصل سوى عن شائعات حول التحسينات أو سعر هذه الحزمة حتى يوم أمس، والذي أصدرت فيه Rockstar مقطعًا دعائيًا رسمياً تستعرض معه هذه الحزمة المنتظرة.

المقطع الدعائي أدناه يستعرض لنا التحسينات المرئية التي سنراها بألعاب GTA 3 و Vice City و San Andreas. التحسينات ليست فقط تشمل رسومات وتعبيرات أوجه الشخصيات، ولكن أيضاً عالم اللعبة و البيئة من حولك حصلت عليى ترقيات من ناحية الإضاءة ورسومات عالية الدقة textures مع زيادة التفاصيل على العالم نفسه والسيارات كذلك، وإضافة مسافات متزايدة لترى الأشياء من على مسافات بعيدة. وليس هذا فحسب، أيضاً سيتم تحديث طريقة التحكم بكافة الألعاب وجعلها مشابه لتحكم GTA V.

حزمة ألعاب Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition سيتم إطلاق سراحها في 11 نوفمبر القادم لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي، مع إصدار نسخة القرص بمتاجر التجزئة يوم 6 ديسمبر. كما ستصل للهواتف الذكية بنظام Android في وقت ما في عام 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى