أخبارPc

الكشف عن الألعاب المجانية لمتجر Epic Games Store للأسبوع القادم

أعلنت شركة Epic Games مؤخراً عن لعبتين مجانيتين للأسبوع المقبل

أعلن متجر Epic Games Store مؤخراً عن لعبتين مجانيتين قادمتين بالأسبوع المقبل على أجهزة الحاسب الشخصي، وكما هو الحال مع كل أسبوع جديد، سنحصل هذه المرة على لعبتان جديدتان هما لعبة Stubbs The Zombies In Rebel Without A Pulse و لعبة Paladins Epic Pack.

لعبة Stubbs the Zombies in a Rebel Without a Pulse يتحكم بها اللاعبون بكائن زومبي يقوم بالهجوم على البشر في كل مكان عبر المدينة. اللعبة المجانية الأخرى هي لعبة التصويب من المنظور الأول Paladins شبيهة لعبة Overwatch والتي هي بالأساس لعبة مجانية ولكننا سنحصل معها على حزمة Epic Pack المدفوعة التي ستقوم بفتح 4 شخصيات هيروز في اللعبة جنباً إلى جنب مع كافة الإكسسوارات والعناصر التجميلية الخاصة بهم. كلا اللعبتين سيتوفران مجاناً للإضافة بالمكتبة والتحميل بدءاً من 14 أكتوبر إلى 21 أكتوبر .

الجدير بالذكر بأن الإستراتيجية التي تتبعها شركة Epic Games في إضافة ألعاب مجانية لمتجرها بشكل أسبوعي كانت عاملاً أساسياً في تثبيت قدم الشركة بقوة في سوق ألعاب الحاسب الشخصي لتتقاسم الكعكة مع شركة Valve مالكة متجر ستيم الشهير التي لطالما انفردت بهذا السوق لسنوات عديدة بعد تخلى مايكروسوفت عنه. وقد كلفت هذه الإستراتيجية شركة Epic مئات الملايين من الدولارات على هذه الألعاب المجانية التي تتوفر بمتجرها لفترة محدودة، والتي كانت تضم في بعض الأوقات ألعاب ذات جودة عالية مثل Hitman و Control و Grand Theft Auto 5 مع العديد من الألعاب الأخرى. أيضاً اللعبة المجانية المتوفرة للتحميل بالأسبوع الحالي PC Building Simulator قد حصلت على عدد تنزيلات كثيرة بلغ عددها أكثر من 4 مليون عملية تحميل خلال بضعة أيام قليلة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى