أخبار

الكشف عن أسلوب اللعب بلعبة Tiny Tina’s Wonderlands قريباً

إصدار جانبي خيالي من سلسلة Borderlands من المقرر إطلاقه في أوائل عام 2022

تم الإعلان عن لعبة Tiny Tina’s Wonderlands لأول مرة خلال حدث E3 2021 بشهر يونيو الماضي، وهي أحدث إصدارات لعبة المغامرات والتصويب من منظور الشخص الأول Borderlands التي طورتها لنا شركة Gearbox Software.

وهذا الإصدار الجديد سيكون ذو لمسة خيالية إن صح التعبير. حيث مثل إضافة الجزء الثاني بلعبة بوردرلاندز، سنخوض هنا أيضاً مغامرة جديدة بعقل شخصية الفتاة المرحة “Tiny Tina” والتي ستعود مرة أخرى بصفتها Dungeon Master وهي التي تضع قواعد المراحل التي ستخوض مغامرتك فيها بناءً على ما يدور في عقلها بالطبع. حيث هذه المرة سينطلق اللاعبون في مغامرة لهزيمة الـ Dragon Lord.

ويبدو بأنه لن يمر وقت طويل قبل أن نرى المزيد حول هذه اللعبة المنتظرة، فمن خلال الحساب الرسمي للعبة على موقع تويتر، تمت الإشارة عبر تغريدة جديدة (يمكنك الإطلاع عليها أدناه) إلى أن الكشف عن طريقة اللعب سنحصل عليه “قريباً”.

بالنظر إلى أن أقرب حدث سيتم إقامته هذه الفترة، هو مؤتمر PlayStation القادم التي ستعرضه سوني لنا يوم الجمعة القادم الموافق 9 سبتمبر الجاري في الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وعلى أقل تقدير سنحصل على العرض الجديد للعبة Tiny Tina’s Wonderlands بهذا المؤتمر الذي سيمتد لـ 40 دقيقة كاملة.

تم الإعلان عن لعبة Tiny Tina’s Wonderlands لأجهزة الحاسب الشخصي فقط حتى الآن (سنحصل على بقية المنصات التي ستصدر عليها اللعبة بالأشهر القليلة القادمة)، ومن المتوقع إطلاقها في وقت ما بين شهري يناير ومارس بعام 2022 وفقًا للتقرير المالي الأخير لشركة Take Two Interactive الشركة الأم لناشرة اللعبة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى