بلاي ستيشنأخبار

الكشف عن ألعاب شهر سبتمبر الخاصة بـ PlayStation Plus تشمل Hitman 2

تم الكشف عن تشكيلة ألعاب PS Plus لهذا الشهر ، مما يؤكد التسريبات السابقة لقدوم ألعاب مثل Hitman 2 و Predator: Hunting Grounds إلى الخدمة

في وقت سابق اليوم، أعلنت شركة سوني عبر مدونة البلايستيشن بشكل رسمي عن مجموعة الألعاب الجديدة التي تمت إضافتها إلى خدمة PlayStation Plus في شهر سبتمبر الحالي لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5.

وتشمل القائمة لعبة التجسس والإغتيالات الشهيرة Hitman 2 التي تم تسريبها سابقًا، ولعبة الطبخ التعاونية الممتعة Overcooked: All You Can Eat (فقط لأجهزة البلايستيشن 5)، واللعبة الجماعية Predator: Hunting Grounds التي تضع اللاعبين في دور إما فضائي قاتل أو مجموعة من الجنود المكلفين بالبقاء على قيد الحياة في مواجهته.

ستكون كل هذه العناوين متاحة مجانًا لمشتركي PlayStation Plus من يوم 7 سبتمبر إلى 4 أكتوبر. ربما تم تسريب تشكيلة أخرى لألعاب شهر سبتمبر بخدمة PlayStation Plus مسبقًا، ولكن ألعاب Hitman 2 و Overcooked All You Can Eat! و Predator: Hunting Grounds كلها إضافات قوية تضيف قدرًا مناسبًا من التنوع إلى مكتبة ألعاب PS Plus التي تتزايد قوة بإستمرار.

ربما شهدت عضوية PlayStation Plus لدى شركة سوني انخفاضًا في عدد المشتركين والمستخدمين النشطين منذ أن تم تخفيف إجراءات الحجر الصحي لفايرس COVID-19، رغم ذلك فالخدمة تتمتع بواحدة من أكثر سنواتها نجاحًا بعام 2021 الحالي. وقد سجلت شركة سوني عددًا ضخمًا من المشتركين في عضوية PS Plus بلغ 47.6 مليون مستخدم في التقرير الجديد للربع المالي الأخير، وهو نجاح ساهم فيه بشكل كبير الألعاب الشهرية المجانية القوية التى يتم إضافتها لمكتبة الخدمة مقارنة مع الخدمة المنافسة لشركة مايكروسوفت Xbox Live، والتي تعد لديها منافسًا شرسًا جديداً وهي خدمة Xbox Game Pass، والتي اتجهت مؤخرًا إلى الأجهزة المحمولة بفضل خدمة بث ألعاب xCloud الجديدة من Microsoft.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى