أخباربلاي ستيشن

الكشف عن ألعاب خدمة PS Now لشهر أكتوبر

ألعاب مثل The Last Of Us Part 2 و Fallout 76 والمزيد سينضموا لمكتبة خدمة بث وتنزيل الألعاب PS Now الشهرية لدى سوني

تم الإعلان اليوم عبر مدونة PlayStation الرسمية عن الألعاب التي ستنضم لخدمة بث وتنزيل الألعاب PS Now التي تتوفر على أجهزة البلايستيشن والحاسب الشخصي بسعر 10 دولارات شهرية، ويبدو بأن شركة سوني باتت تستثمر بشكل أكبر في هذه الخدمة التي ما زالت متوفرة فقط ببضعة دول مع إعلانها عن حصولنا على 7 ألعاب دفعة واحدة.

حيث أعلنت الشركة عن حصول الخدمة على لعبتها الحصرية The Last of Us Part 2 لعبة الأكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث التي قدمها لنا المطور Naughty Dog بالعام الماضي وحاذت على جوائز وإشادات عديدة منها جائزة لعبة السنة بحفل The Game Awards.

لعبة كبيرة أخرى ستنضم إلى خدمة PS Now وهي اللعبة الجماعية من سلسلة ألعاب الأربيجي والتصويب فال اوت Fallout 76 والتي تعتمد فقط على اللعب عبر الشبكة وليست تجربة فردية كما الحال مع الأجزاء السابقة. أيضاً سنحصل على حزمة ألعاب Amnesia: Collection والتي تضم معها ثلاثة أجزاء من سلسلة الرعب Amnesia وهم Amnesia: The Dark Descent و Amnesia: A Machine For Pigs وAmnesia: Justine. اللعبة الرابعة هى لعبة التخفي والإستراتيجي بنظام تعاقب الأدوار Desperados 3، كذلك سنحصل على ألعاب Yet Another Zombie Defense HD و Victor Vran: Overkill Edition ولعبة فاينال فانتسي كلاسيكية كما تم الإعلان عنها سابقاً وهي Final Fantasy 8 Remastered.

 جميع هذه الألعاب ستتوفر على خدمة PlayStation Now بدءاً من هذا اليوم الخامس من أكتوبر. لعبة The Last Of Us Part 2  ستتوفر بشكل مؤقت في الخدمة حتى 3 يناير 2022، أما بقية العناوين لا يوجد لديها موعد محدد لمغادرة الخدمة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى