فيديوهاتبلاي ستيشن

الكشف عن ألعاب PS Plus المجانية لشهر أكتوبر

أعلنت سوني عن ألعاب Hell Let Loose و Mortal Kombat X و PGA Tour 2K21 كعناوين مجانية لمشتركي PS Plus بهذا الشهر

يبدو بأن التسريبات كانت صحيحة التي ظهرت مؤخراً حول الألعاب القادمة مجاناً لمشتركي خدمة PS Plus بشهر أكتوبر الحالي. حيث أعلنت شركة Sony رسمياً عن تشكيلة الألعاب المجانية لشهر أكتوبر 2021 القادمة لمشتركي خدمة PS Plus وتشمل قائمة هذا الشهر ألعاب Hell Let Loose و Mortal Kombat X و PGA Tour 2K21. والتي ستكون متاحة للتحميل من قبل المشتركين بدءاً من يوم الخامس من أكتوبر.

لمن لا يعرف لعبة Hell Let Loose، فهي أحد ألعاب التصويب المميزة التي تدور في فترة الحرب العالمية الثانية، وستكون حصرية لمن يملك عضوية Plus على جهاز PlayStation 5 فقط. بالنسبة لألعاب منصة PlayStation 4 فستحصل على كلاً من لعبة الجولف PGA 2K21 نسخة العام الماضي من شركة 2K، و لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat X التي صدرت بعام 2015 والتي سبق وأن تواجدت من قبل بحزمة ألعاب PS Plus Collection المتاحة مجاناً لملاك أجهزة البلايستيشن 5.

يذكر بأن شركة سوني أطلقت خصم كبير حالياً على عضوية شهراً واحداً لخدمة PS Plus فبدلاً من 10 دولارات، بإمكانك الحصول عليه الأن بسعر 1 دولار فقط إذا كان لديك حساب أمريكي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى