فيديوهاتPcإكس بوكس

الكشف عن الإضافات الجديدة بلعبة Sea of Thieves الموسم الرابع

مغامرات جديدة أسفل الأمواج سيقدمها لنا الموسم الرابع للعبة الجماعية Sea of Thieves

الموسم الرابع من لعبة المغامرات والعالم المفتوح الجماعية Sea of Thieves سينطلق لكافة اللاعبين في غضون يومين فقط، وقد أصدر لنا أستوديو التطوير Rare مقطع فيديو جديد يشاركنا فيه بكافة المحتويات والإضافات الجديدة التي ستقدمها لنا لعبة Sea of Thieves بموسمها الرابع.

سيأخذنا الموسم الرابع من لعبة Sea of ​​Thieves بمغامرة جديدة تحت الأمواج بحثاً عن الكنوز، حيث سيكون هناك أشبه بالأبراج المحصنة أسفل الماء تعرف بإسم Siren Shrines وستكون هي التحدي الأساسي للاعبين بهذا الموسم، فعند وصولك لها سيتم مكافئتك بالكنوز التي تقبع بهذه الـShrines.. ويمكنك العثور على هذه الأضرحة من خلال الخرائط أو من خلال مراقبة المياه من حولك وستلاحظ وميضاً منبعثاً من تحت الماء.

ستكون هناك أيضاً أنشطة مشابهة لها ستكون بإسم Siren Treasures، والتي ستركز بشكل أكبر على قتال الأعداء تحت الماء، نشاط جديد كذلك تمت إضافته بهذا الموسم وهو البحث عن الرسائل المرجانية في زجاجات وعند عثورك عليها ستيم مكافئتك بأشياء فريدة من أدوات وإكسسورات. وحديثاً عن الإكسسورات سيكون هناك الكثير منها بهذا الموسم مع وجود battle pass جديد كلياً. يمكنك التحقق من التفاصيل الكاملة في الفيديو الدعائي أدناه.

الموسم الرابع للعبة Sea of ​​Thieves سيبدأ يوم 23 سبتمبر الحالي على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One والحاسب الشخصي.

https://youtu.be/s7Wx8SQrg7E

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى