أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن الإضافات القادمة للعبة Lost Judgement

لعبة Lost Judgement ستحصل على محتويات إضافية جديدة منها قصص جانبية جديدة، أيضاً سيتم إضافة محتوي خاص بشخصية Kaito وسيكون قابلاً للعب

تم الكشف مؤخرًا عن خارطة الطريق للدفعة الأولى من المحتويات الإضافية القابلة للتنزيل (DLC) بلعبة المغامرات والأكشن القادمة من شركة سيجا Lost Judgement، حيث نشرت شركة سيجا اليابانية بيان جديد عبر مدونة PlayStation الرسمية بمحتوى الـ DLC المتنوع الذي سيتم طرحه في لعبة Lost Judgement بعد إصدارها في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأولى هذه المحتويات ستكون حزمة “Detective Essentials Pack” التي سيتم إطلاقها مع إصدار اللعبة الرسمي وستضم معها ألعاب شركة سيجا المصغرة التي يمكنك الولوج إليها بالحانات المتواجدة باللعبة. أيضاً سيتم إضافة أشكالاً جديدة للكلب الذي سيكون مرافقاً لك بأحداث اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي اللعبة على “حزمة القصص المدرسة” التي ستجلب معها ملابس وأنشطة جانبية جديدة لمحتوى school club القصصي بلعبة Lost Judgement.

ومع ذلك، فإن أهم حزم الـDLC التي ستحصل عليها اللعبة هي “Kaito Files Story Expansion”، والتي من المقرر إطلاقها في ربيع العام القادم وستضمن معها 10 ساعات من محتوى القصة الإضافي الذي يتمحور حول شخصية Kaito. وسيكون بمقدار اللاعبين التحكم به والذي يعد من أقسي وأشرش أعضاء عصابة الياكوزا السابقين، بالإضافة إلى أنه سيكون لديه أسلوبه القتالي الخاص والذي سيكون مختلفاً وأشد عنفاً من أسلوب قتال بطل اللعبة “المحقق Yagami”.

لعبة Lost Judgement مقرر صدورها بشكل رسمي يوم 24 سبتمبر الشهر الجاري على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S، يمكنك الإطلاع على بقية ألعاب الشهر عبر هذا المقال.

الكشف عن الإضافات القادمة للعبة Lost Judgement

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى