أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن الاسم الرسمي والتصميم الخاص بـ Call of Duty لهذا العام

Infinity Ward تعلن عن الاسم الرسمي للجزء الجديد من Call of Duty 2022

بعد أن حققت لعبة Call of Duty: Modern Warfare مبيعات مرتفعة جدًا جعلتها من أنجح ألعاب عام 2019، كان لا بد أن تحصل على جزءًا ثانيًا. وبعد أن أكدت Activision في السابق أن الجزء الثاني من اللعبة سيأتي في 2022، ها هي Infinity Ward تعلن رسميًا عن Modern Warfare 2 ومع التصميم الخاص بها.

Call of Duty: Modern Warfare 2 هو الاسم الجديد

صدقت التسريبات، وبالفعل حصلت اللعبة على الاسم الذي توقعته مصادر التسريبات تلك، وذلك بعد أن أكد الحساب الرسمي للشركة على تويتر على الاسم وأرفق معه التصميم. هذا الإعلان جاء مُبكرًا غير العادة؛ فنحن كنا نضطر إلى الانتظار حتى نهاية الصيف من أجل الإعلان عن الأجزاء السابقة ومعرفة تفاصيلها.

السبب الأقرب للواقعية يعود إلى التقييمات الكارثية التي حصلت عليها لعبة Call of Duty: Vanguard فالشركة الآن تريد إرضاء الجمهور وإعادة بعض المحبة المتبادلة بينها وبين الجمهور. وبما أننا نمتلك الآن التصميم والاسم الخاص بالجزء الجديد، من الطبيعي أن نتوقع رؤية إعلان لأسلوب اللعب في الفترة القريبة القادمة، ولن تنتابنا الغرابة إذا رأينا إعلان اللعبة مبكرًا عن Black Ops Cold War أو Vanguard.

modern warrfare 2 warzone 2 officially confirmed

بالطبع ليست Modern Warfare 2 هي الوحيدة من Call of Duty هذه السنة، فنحن قد سمعنا عن استعداد الشركة لمغامرة جديدة من Warzone، وأنها ستأتي مع الجزء الثاني من Modern Warfare، ولكن حتى الآن لا توجد معلومة مؤكدة عن النصف الثاني من Call of Duty. المهم الآن أننا نمتلك شيئًا مؤكدًا من الشركة، واللاعبين لا يطيقون الانتظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى