أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن الخريطة الجديدة للعبة Battlefield 2042

لمحة عن المحتويات الجديدة القادمة للعبة التصويب Battlefield 2042

لم تحصل لعبة التصويب Battlefield 2042 من شركة EA على أفضل إطلاق ممكن، حيث واجهت العديد من المشاكل التقنية التي واجهت اللاعبين، وتعمل أستوديوهات التطوير DICE حالياً لإصلاح العديد من المشكلات التي واجهها اللاعبون منذ إطلاق اللعبة.

وقد أعلن المطور مؤخراً بأن الموسم الأول من اللعبة قادم لنا في أوائل عام 2022، ولكن على ما يبدو بأن هناك محتوي إضافي جديد قادم في وقتٍ قريب. حيث تم الكشف عن خريطة جديدة تسمى Exposure، سيتم إضافتها  إلى اللعبة في وقت ما في عام 2022، وتحدثت شركة EA حول هذه الخريطة بإنها “ستأخذ تصميم الخرائط المعتاد إلى مستوى جديد تمامًا”. ولم يتم الحديث للأسف عن تفاصيل أخرى حول هذه الخريطة الجديدة.

ومع ذلك تم الإعلان مؤخراً بأن لعبة Battlefield 2042 ستضيف معها أطوار لعب جديد لوقت محدود، وذلك في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث سيتم إضافة أطوار  Breakthrough و Conquest على PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي بحد أقصى 64 لاعباً. ولا توجد أية معلومات حتى الاَن حول ما إذا كانت هذه ستصبح في نهاية المطاف مباريات دائمة في اللعبة أم لا.

لعبة Battlefield 2042 متوفرة حالياً على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. وقد أشارت التقارير إلى أن اللعبة باعت 4.23 مليون وحدة في أسبوعها الأول.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى