فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن طور اللعب الجماعي بلعبة Call of Duty Vanguard

Call of Duty: Vanguard قادمة هذا العام مع 20 خريطة عند الإطلاق بطور اللعب الجماعي

كشف لنا أستوديو التطوير الخاص بلعبة كول أوف ديوتي الجديدة Sledgehammer Games عن العرض الدعائي الرسمي لطور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Vanguard، وكما هو متوقع فستكون سريعة الإيقاع والحركة مثل الأجزاء السابقة، الفيديو يستعرض لنا كذلك التكتيكات التي بوسعك فعلها والدمار الذي بإمكانك إحداثه مع إستعراض لبعض الأسلحة وحركات الـexecutions الجديدة التي بإمكان اللاعبين تنفيذها.  يمكنك التحقق من الفيديو أدناه.

اللعبة ستقدم معها أيضاً مزايا جديدة مثل Combat Pacing والتي تساعدك على اختيار أكثر من طريقة لتجربة أطوار اللعب الجماعي، حيث يمكنك اختيار مستوى Tactical والتي ستكون الخريطة تحتوي على بضعة لاعبين مما يمنح الجيم بلاي أسلوب تكتيكي، هناك كذلك مستوى Blitz والذي يعتمد على الإيقاع السريع مع خريطة مليئة بكثير من اللاعبين .. يمكنك كذلك تفعيل الخيارين معاً، كذلك سيتم إضافة أدوات جديدة و Killstreaks مع وجود 20 خريطة ستتوفر بيوم إطلاق اللعبة. وسيكون للخرائط تأثيرات الطقس بما في ذلك الرياح والأمطار، مما يضيف المزيد من الواقعية على أسلوب اللعب.

كذلك سيكون هناك 12 عميلاً عند الإطلاق، ستة منهم سيتوفروا بالنسخة التجريبية القادمة. وكل شخصية منهم، لديها تقدم فردي خاص بها مع إمكانية رفع مستواه لكسب حركاتexecutions جديدة.

لعبة Call of Duty Vanguard ستدعم اللعب المشترك على كافة المنصات، و ستصدر في الخامس من نوفمبر القادم لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي. ومن المقرر إطلاق النسخة التجريبية الأولى من يوم 10 إلى 13 سبتمبر لمن حجز اللعب مسبقاً على منصات الـPlayStation مع وصول النسخة التجريبة الثانية لبقية المنصات والأجهزة الأخرى من 16 إلى 20 سبتمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى