أخبارPcإكس بوكس

الكشف عن المحتويات الإضافية التي ستصل للعبة The Ascent

العديد من المحتويات المجانية والمدفوعة ستصل للعبة The Ascent بالأشهر القليلة المقبلة

لعبة The Ascent هي لعبة أربيجي من منظور الكاميرا العلوية تدور أحداثها في عالم الـ cyberpunk المستقبلي بأجواء مظلمة، وحازت اللعبة على العديد من الإشادات وقد أعلن مؤخراً مطور اللعبة Neon Giant عبر حاسب اللعبة بموقع تويتر بأن اللعبة ستشهد العديد من التحديثات والإضافات الجديدة بالأشهر القليلة المقبلة، مع نشره لخارطة الطريق الخاصة بها (يمكنك الإطلاع عليها بالتغريدة أدناه).

قبل نهاية العام الحالي، ستحصل لعبة The Ascent على محتوى إضافي جديد مدفوع تحت عنوان “Cybersec Pack”، ولم يتم توضيح أي تفاصيل بخصوص هذا المحتوى. وفي الوقت نفسه، ستحصل اللعبة على ثلاث تحديثات مجانية من الآن وحتى نهاية العام ، حيث ستحصل لعبة The Ascent على وضع التصوير photo mode والعديد من الإكسسورات و Skins للأسلحة بما فيها الهالوين، أيضاً سيتم إضافة ميزة جديدة باسم transmog.

أما بعام 2022 فسيشهد معه إطلاق حزمة DLC مدفوعة ومجانية على حده. حيث ستأتينا الحزمة المدفوعة تحت عنوان  “Cyber ​​Warrior Pack”، ولا يوجد أي تفاصيل حالياً حول ما ستحتويه هذه الحزمة، أما المحتوى الإضافي المجاني فسيضيف معه خيار الـ New Game+ الذي طالب به كثير من اللاعبين.

لعبة Ascent متوفرة حالياً  على Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي مع عدم الإعلان بعد عن نسخة الـ PS5 منها. أيضاً اللعبة متوفرة مجاناً بخدمة Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى