أخبار

الكشف عن تفاصيل Call of Duty Vanguard قبل موعد اطلاقها

سوف تعيد Call of Duty Vanguard اللاعبين إلى الحرب العالمية الثانية

تشير التسريبات الى ان عشاق Call of Duty يعودون إلى الحرب العالمية الثانية في وقت لاحق من هذا العام مع الإدخال التالي في الامتياز تحت مسمى Call of Duty Vanguard وفقًا للصور المسربة.

تم العثور على بعض الصور ضمن ملفات تحديث الموسم الخامس الجديد لـ Call of Duty Warzone الذي احتوى على بعض الملفات المخفية التي تعرض تفاصيل الطلب المسبق لعنوان Call of Duty 2021.

سحب عامل المناجم البيانات والصور وبدأ في مشاركتها عبر الإنترنت، وتبدو الصور نفسها مشروعة مما تشير إلى أن Call of Duty Vanguard سيكون العنوان الرسمي للعبة وأنه سيتم تعيينه خلال الحرب العالمية الثانية.

لاتزال الاشاعات تتردد حول Call of Duty Vanguard منذ فترة طويلة، حيث يتم تطوير اللعبة بواسطة شركة Sledgehammer Games التي عملت سابقاً على تطوير لعبة Call of Duty: WW2. ولم يتم الكشف عن اللعبة في معرض E3 2021 هذا العام حيث تشير الاشاعات الأخيرة إلى الكشف عن Call of Duty Vanguard هذا العام.

يبدو ان Call of Duty Vanguard ستحتوي على خريطة جديدة

ووفقاً لتصريح Activision، يبدو أن الاصدار الجديد من Call of Duty Vanguard ستعرض أيضًا خريطة جديدة للاعبي Warzone، ويبدو أن الخريطة الجديدة موجودة في مسرح المحيط الهادئ للحرب العالمية الثانية ويمكن أن تكون أكبر بكثير من خريطة فيردانسك، بما في ذلك الأسلحة والمركبات الجديدة، يبدو أن هناك صورة مسربة أخرى تظهر الأسلحة الحصرية وجلود المشغل الثلاثة الجديدة.

تحتوي التسريبات أيضًا على معلومات مفصلة حول نظام التشغيل للعبة Vanguard ’s Ultimate Edition، بما في ذلك الوصول المبكر إلى إصدار تجريبي مفتوح لعملاء الطلب المسبق. سيحصل أولئك الذين يشترون نظام التشغيل Ultimate Edition أيضًا على عدد قليل من المشغلين، وسلاح ماستر كرافت، وحزمة أسلحة، وبعض نقاط الخبرة الإضافية، ومكافآت متنوعة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى